تصدر فيلم "ذي سيكريت لايف اوف بتس" الذي يصور الحياة المثيرة لحيوانات منزلية ايرادات شباك التذاكر في صالات السينما في اميركا الشمالية على ما اظهرت ارقام نشرتها شركة "اكزيبيتر ريليشنز"

"ذي سيكريت لايف اوف بتس" يتصدر شباك التذاكر في صالات السينما الاميركية

تصدر فيلم "ذي سيكريت لايف اوف بتس" الذي يصور الحياة المثيرة لحيوانات منزلية، ايرادات شباك التذاكر في صالات السينما في اميركا الشمالية، على ما اظهرت ارقام نشرتها شركة "اكزيبيتر ريليشنز".

هذا الفيلم الذي يروي مغامرات حيوانات منزلية متروكة لوحدها بعد غياب اصحابها عن المنزل، حصد 103,2 ملايين دولار في الاسبوع الاول لعرضه.

وتقدم بالتالي بفارق كبير عن فيلم "ذي ليجند اوف طرزان" الذي احتل المرتبة الثانية حاصدا 20,6 مليون دولار في الاسبوع الثاني لعرضه (81,4 مليونا في المجموع).

ويروي هذا الفيلم الطويل، مغامرات طرزان (ألكسندر سكارسغارد) بعد سنوات عدة على تعرفه على جاين (مارغو روبي) عندما أصبح يعيش في لندن لكنه اقتنع بالعودة إلى الكونغو.

وبعد تصدره القائمة لثلاثة اسابيع، تراجع فيلم الرسوم المتحركة "فايندينغ دوري" الى المرتبة الثالثة حاصدا 20,3 مليون دولار في اسبوع عرضه الرابع.

وحصد آخر انتاجات استوديوهات "ديزني" الذي تعير فيه إيلين ديجينيريس صوتها إلى السمكة الصغيرة التي تبحث عن والديها، 422,6 مليون دولار في المجموع.

أما المرتبة الرابعة فاحتلها فيلم جديد يحمل عنوان "مايك اند ديف نيد ويدينغ ديتس" من بطولة زاك ايفرون وآدم ديفاين، حاصدا 16,6 مليون دولار من الايرادات.

وكانت المرتبة الخامسة من نصيب فيلم "ذي بورج: إليكشن يير" وهو تتمة لجزئين سابقين عن حكومة تقرر اعتماد "فترة سماح" سنوية مدتها 12 ساعة يسمح خلالها بارتكاب الجرائم على أنواعها، وذلك في مسعى إلى تخفيض معدلات الجرائم والبطالة. 

وحصد هذا الفيلم 11,7 مليون دولار في اسبوع عرضه الثاني (58,1 مليون دولار في المجموع).

وحافظ فيلم "سنترال انتيليجنس" على مرتبته السادسة حاصدا 8,1 ملايين دولار من العائدات (108,3 ملايين دولار في اربعة اسابيع).

وتلاه في المرتبة السابعة فيلم "إندباندنس داي: ريسرجنس" من بطولة رولاند إيمريتش ووليام همسوورث وجيف غولدبلوم، مسجلا 7,7 ملايين دولار من العائدات (91,5 ميلونا في ثلاثة اسابيع) متقدما على فيلم "ذي بي اف جي" من إخراج ستيفن سبيلبرغ الذي حل ثامنا بعدما حصد 7,6 ملايين دولار في الأسبوع الثاني من عرضه في الصالات (38,7 مليون دولار في المجموع).

واحتل المرتبة التاسعة فيلم "ذي شالووز" الذي يقوم بدور البطولة فيه بلايك لايفلي ويتناول قصة راكبة أمواج تهاجمها سمكة قرش كبيرة. وحصد الفيلم 4,8 ملايين دولار (45,8 مليونا في ثلاثة اسابيع).

وفي المرتبة العاشرة والأخيرة في هذا التصنيف حل فيلم هندي جديد يحمل عنوان "سلطان" ويروي قصة مصارع يحاول استعادة امجاده بعد تدهور مسيرته. وحصد الفيلم 2,2 مليون دولار من الايرادات.

 

×