شركة فيريرو: منتجاتنا مصنعة وفق أعلى معايير الأمان والجودة

شركة فيريرو: منتجاتنا مصنعة وفق أعلى معايير الأمان والجودة

أكدت شركة فيريرو أن للمستهلكين أنّ كافة منتجاتها مصنّعة وفق أعلى معايير الأمان وجودة المنتجات وبما يتوافق مع القوانين المحلية الصارمة الخاصة بسلامة الغذاء.

وأشارت شركة فيريرو في تصريح صحفي إلى أنّ النقاش الذي يدور حول مكوّنات الهيدروكربونات الحلقية المشبعة والهيدروكربونات الحلقية غير المشبعة (الاروماتية) في المواد الغذائية ليس بجديد، وهو يطال مجموعة واسعة من الأطعمة من فئات مختلفة.

وقد أجرت شركة فودواتش الألمانية مؤخراً اختبارات مخبرية على عدّة منتجات تدخل في صناعة الحلويات، تبيّن فيها آثاراً لمكوّنات الزيوت المعدنية. الجدير بالذكر أن آثار الزيوت المعدنية تتواجد بشكلٍ طبيعي في المحيط البيئي، وهي تنتقل إلى الأطعمة بطرقٍ مختلفة؛ فعلى سبيل المثال، تنتقل مكونات الزيوت المعدنية إلى المواد الأولية والأغذية من حبر الطباعة خلال إعادة تدوير مواد التعليب والتغليف، وخلال عمليات النقل التي تتخللها الألياف المعاد تدويرها.

بناءً عليه، ونظراً إلى أهمية الموضوع وتأثيره على مختلف الصناعات، يستدعي النقاش حشد جهود مشتركة لجميع المعنيين في سلسلة التوريد الغذائي، بمن فيهم المسؤولين عن تجارة السلع ضمن حدود أوروبا وخارجها.

في هذا السياق، قالت شركة فيريرو أنها تسعى عبر التعاون الوثيق مع جميع شركائنا في التوريد، للتوصّل إلى حلول تقنية من شأنها أن تخفّف قدر الامكان من نسب هذه المواد المنتشرة وأن تتجنّب انتقالها إلى المنتجات الغذائية، خاصةً عن طريق التعليب والتغليف.

وأضافت الشركة "تأكيداً لسعينا الدؤوب، وتلبية لحاجاتنا الأساسية من التعليب والتغليف، نقوم حاليًا وبشكلٍ حصريّ باستخدام الألياف غير المدوّرة التي نستوردها من سلاسل التوريد المستدامة المعتمدة، عوضاً عن المواد التقليدية الخاضعة لإعادة التدوير".

 

×