الممثل مايكل جايس في المحكمة في لوس انجليس بكاليفورنيا

السجن مدى الحياة للممثل الاميركي مايكل جايس بعد ادانته بقتل زوجته

حكم على الممثل الاميركي مايكل جايس بالسجن مدى الحياة بعدما ادين بتهمة قتل زوجته إبريل التي اطلق النار عليها امام طفليهما في ايار/مايو 2014.

وكان الممثل البالغ 53 عاما الذي شارك في المسلسل البوليسي "ذي شيلد" وفي افلام مثل "فوريست غامب" و"بوغي نايتس" ادين بتهمة قتل زوجته في 31 ايار/مايو.

وقبل النطق بالحكم، اعتذر جايس من عائلة زوجته وقال للمحكمة ان "لا مبرر لافعالي".

وجاء في بيان لجهة الادعاء ان "نوبات من الغضب الشديد المباغتة وغير العقلانية تنتاب مايكل جايس الذي قد يلجأ خلالها الى العنف" مشيرة الى ان "نقاشا حول افراج مبكر ومشروط عنه يجب ان يطرح باقصى درجات الحذر".

وحكم على الممثل بالسجن مدى الحياة من بينها 15 سنة من دون امكانية الاستفادة من اطلاق مبكر بعدما ادين بتهمة قتل زوجته و25 سنة اضافية لاستخدامه سلاحا ناريا بشكل عمد.

وعليه تاليا ان يمضي ما لا يقل عن اربعين عاما في السجن ما يعني نظرا الى عمره، انه سيبقى وراء القضبان طوال حياته.

وخلال المحاكمة، قالت مساعدة المدعي العام تاناز موكييف  لهيئة المحلفين ان مايكل جايس كان "مهووسا" بزوجته التي حاولت هجره في حين كان يتهمها بانها خانته.

واقر فريق الدفاع عن مايكل جايس بان الممثل اطلق النار مرتين على زوجته عندما كانت تدير ظهرها في 19 ايار/مايو 2014 الا انه لم يكن ينوي قتلها.

وكان الممثل انفصل عن زوجته الاولى جنيفير بيترمان العام 2002، واعلن افلاسه الشخصي العام 2011 مشيرا الى انه مدين بنصف مليون دولار.

 

×