المغنية الكندية سيلين ديون في لاس فيغاس

سيلين ديون تعلن صدور اول اغنية لها منذ وفاة زوجها

اعلنت المغنية الكندية سيلين ديون صدور اول اغنية لها منذ وفاة زوجها ومدير اعمالها وهي بعنوان "أانكور أن سوار" مشيرة في مقابلة صحافية الى ان ذكرى رينيه انجليل لا تزال تسكنها بقوة.

وجاء على موقع المغنية الالكتروني الرسمي "امسيات قليلة تفصلنا عن +أنكوار أن سوار+ (امسية اخرى بعد). ابقوا متيقظين!".

وذكرت مجلة "تيلي ستار" ان الاغنية تكريم لزوجها الذي توفي في كانون الثاني/يناير وهي من تأليف الفرنسي جان جاك غولدمان. وتوقعت المجلة صدور الاغنية في 20 ايار/مايو.  اما مجلة "باري ماتش" الاسبوعية فذكرت ان الاغنية ستصدر في 24 ايار/مايو.

وتوفي رينيه انجليل الذي كان يكبر المغنية ب26 عاما، عن 73 عاما في 14 كانون الثاني/يناير الماضي لاصابته بسرطان في الحنجرة. وعادت المغنية الى مسرح في لاس فيغاس بعد ستة اسابيع على وفاة زوجها مؤكدة انها تحترم بذلك رغبات انجليل.

وقد باعت سيلين ديون 220 مليون البوم.

وقالت المغنية الاربعاء في مقابلة مع محطة "ايه بي سي" التلفزيونية الاميركية ان ذكرى زوجها تبقى حاضرة بشكل كبير خصوصا عندما تؤدي اغنية "ذي شو ماست غو اون" لانه "عندما كان مريضا كان يقول دائما +ذي شو ماست غو اون+ اي ينبغي ان يستمر كل شيء".

واوضحت المغنية "اليوم لم اعد اعيش معه جسديا الا اني اعيش معه في الداخل".

وتحدثت عن اللحظات الاخيرة التي امضتها مع زوجها.

واوضحت "تحدثت اليه وقلت له +اريدك ان تذهب بسلام. لا اريدك ان تقلق. لقد قلقت على مسيرتي وقلقت على الاطفال. كنت تقلق على كل شيء.هذا يكفي. اعدك ان كل شيء سيكون على ما يرام+".

وفقدت سيلين ديون وهي الابنة الصغرى في عائلة من 14 ابنا وبنتا، شقيقها دانييل (59 عاما) جراء السرطان بعد يومين فقط على وفاة زوجها.

 

×