"صباح الخير" على فيسبوك تؤدي إلى توقيف شاب فلسطيني

أوقفت الشرطة الاسرائيلية شابا فلسطينيا بسبب ترجمة إلكترونية خاطئة لمنشور على صفحته على موقع "فيسبوك"، إذ تُرجمت العبارة من "صباح الخير" باللغة العربية إلى "هاجمهم" بالعبرية، بحسب وسائل الإعلام الإسرائيلية والشرطة.

نجمة إيطالية كشفت تعرضها للاغتصاب.. فتلقت صدمة دفعتها للفرار

كشفت الممثلة الإيطالية آسيا أرجينتو، السبت، أن منتج الأفلام الشهير في هوليوود هارفي وينشتاين تحرش قبل 20 عاما، إلا أن ردة فعل وسائل الإعلام الإيطالية على إعلانها لم تكن مرحبة بذلك، مما اضطرها إلى مغادرة البلاد.

مقتل شخص وفقد آخر في حريق بسفينة نفط قبالة تكساس

قال مسؤولون إن شخصا واحدا على الأقل لاقي حتفه وفقد آخر الجمعة، بعد أن اشتعلت النار في سفينة نفط يقطرها زورق، قبالة ساحل ولاية تكساس الأميركية على خليج المكسيك.

المفكر الإسلامي طارق رمضان يواجه تهمة اغتصاب سلفية سابقة

تقدمت امرأة بشكوى في فرنسا ضد المفكر الإسلامي السويسري طارق رمضان واتهمته باغتصابها والاعتداء عليها جنسياً.

الرئيس الفليبيني غاضبا: أنا سأضغط الزناد

عرض الرئيس الفليبيني رودريغو دوتيرتي أن يقوم شخصيا بقتل المجرمين، ملوحا بأنه قد يأمر بإعادة تولي الشرطة تنفيذ حربه ضد المخدرات.

"الأمهات العازبات" في المغرب.. طريق وعرة نحو "الإنصاف"

إلغاء محكمة مغربية لحكم سابق أقر بحق طفلة وُلدت خارج إطار الزواج في نسب أبيها، أعاد الحديث والجدل في المغرب عن "الأمهات العازبات" وحق أطفالهن في إثبات النسب والحصول على كامل حقوق البنوّة. DW ترصد النقاش حول ذلك.

خطاب لأحد ضحايا تيتانيك يحقق رقما قياسيا

بيع خطاب كتبه أحد ضحايا غرق السفينة تيتانيك في مزاد السبت مقابل 126 ألف جنيه استرليني (166 ألف دولار)، ما يمثل أعلى قيمة تدفع في خطاب كتبه أحد ركاب السفينة المنكوبة.

"إيكيا" تستدعي 30 مليون خزانة تسببت بمقتل أطفال

أعلنت شركة "إيكيا" السويدية لتصنيع وبيع الأثاث المنزلي، عن استدعاء 30 مليون خزانة، بعد أن تكررت حوادث مقتل عدد من الأطفال بسببها، كان آخرها في مايو الماضي في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة. وفي 24 مايو الماضي تسببت خزانة من "إيكيا" في مقتل الطفل جوزيف دوديك وعمره عامان، إذ لم يفلح والده في إسعافه بعد أن سقطت عليه الخزانة، وقد تم الكشف عن تفاصيل الحادثة قبل أيام.