مادونا في هافانا 16 اغسطس 2016

مادونا تحتفل بعيد ميلادها الثامن والخمسين في هافانا

احتفلت المغنية الاميركية مادونا الثلاثاء بعيد ميلادها الثامن والخمسين في هافانا التي وصلتها الاثنين برفقة افراد من عائلتها على ما افاد مراسلو وكالة فرانس برس.

وقد خصت نجمة البوب الاميركية بمقال في صحيفة "غرانما" الرسمية الكوبية.  وذكرت الصحيفة ان مادونا "زارت (الاثنين) عدة ساحات في المدينة في اول يوم لزيارتها" مشيرة الى ان المغنية تغادر الجزيرة يوم الاربعاء.

وكتب الموقع الالكتروني "كوبا ديبايت" المقرب من الحكومة "تزور (مادونا) كوبا للاحتفال بعيد ميلادها الثامن والخمسين في هافانا مع اولادها وعائلتها واصدقائها المقربين".

وتنزهت الفنانة الثلاثاء في المدينة القديمة معتمرة قبعة وواضعة نظارتين شمسيتين كبيرتين. وقد غنى لها بعض الكوبيين "هابي بيرثداي" لدى مرورها بالقرب منهم محاطة بحراس.

واظهرت صور نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من بينها حساب نجمة البوب الخاص، بعض افراد عائلتها من بينهم ابنتها البكر لورديس البالغة 19 عاما التي انجبتها من علاقتها بمدربها الرياضي كارلوس ليون وهو من اصول كوبية.

وبين الصور الاكثر تداولا واحدة نشرتها المغنية عبر "إنستغرام" مساء الجمعة وقد ارتدت فيها تنورة مطبعة بزهور صفراء وقميصا اسود معتمرة قبعة سوداء كتب عليها "كوبا ليبره" (كوبا الحرة).

وفي شريط فيديو تظهر مادونا باللباس نفسه وهي ترقص في مطعم في هافانا القديمة.

وقد تجمعت حشود فضوليين امام فندق "ساراتغوا" الفخم الذي تنزل فيه المغنية في وسط هافانا التاريخي.

ومنذ اعلان بدء تحسين العلاقات بين كوبا والولايات المتحدة نهاية العام 2014 زار الكثير من الفنانين الاميركيين الجزيرة من بينهم كايتي بيري وريهانا وبيونسيه وجاي زي وليوناردو دي كابريو.

 

×