"ستار وورز" الى الصالات مجددا في ديسمبر مع عودة "دارث فيدر"

"ستار وورز" الى الصالات مجددا في ديسمبر مع عودة "دارث فيدر"

تعود سلسلة افلام "ستار وورز" (حرب النجوم) الى الشاشة الكبيرة في كانون الاول/ديسمبر مع فيلم "روغ وان: ايه ستار وورز ستوري"، على ما ظهر في الاعلان الترويجي الجديد لهذه السلسلة من اعمال الخيال العلمي.

ويتميز هذا الجزء بعودة شخصية "دارث فيدر" الشريرة في هذه السلسلة، اذ يظهر في لقطة سريعة ملتقطة من الخلف في ختام الاعلان الترويجي الجديد للعمل.

وقد عرض الاعلان الترويجي الجديد للفيلم عبر مقطع حصري بثته قناة "ان بي سي" يتضمن مشاهد لشخصيات ألفها جمهور هذه السلسلة الشهيرة وأخرى لشخصيات جديدة سيتعرف عليه المشاهدون للمرة الاولى.

وتدور احداث الجزء الثامن من هذه السلسلة بحسب التسلسل الزمني قبل تلك التي تضمنها الجزء الرابع الصادر سنة 1977 بعنوان "ايه نيو هوب".

ومن بين نجوم هذا الفيلم الجديد الذي يبدأ عرضه في 16 كانون الاول/ديسمبر في الولايات المتحدة، الممثل الحائز جائزة اوسكار فورست وايتايكر بدور مقاتل متمرد، اضافة الى الاسترالي بن ميندلسون الذي حقق شهرة عالمية بفضل دوره في مسلسل "بلودلاين"، والدنماركي مادس ميكيلسن (المشارك في افلام معروفة بينها "كازينو رويال" و"هانيبال").

وحصد الجزء السابق من هذه السلسلة والذي حمل عنوان "ستار وورز: ذي فورس اويكنز" عائدات تخطت ملياري دولار في صالات السينما في العالم اجمع منذ بدء عرضه في نهاية العام الماضي.

ويتوقع المحللون نجاحا مشابها لهذا الفيلم الجديد الذي من المرتقب ان يهيمن على ايرادات شباك التذاكر خلال عطلة نهاية العام.

 

×