إيفانكا ترامب خلال كلمتها امام المؤتمر العام للحزب الجمهوري في كليفلاند

ايفانكا ترامب تنتهز مشاركتها في المؤتمر الجمهوري للترويج لماركتها الخاصة

انتهزت إيفانكا ترامب فرصة اعتلائها المنصة لتقديم والدها الملياردير دونالد ترامب خلال المؤتمر العام للحزب الجمهوري كي تروج لماركة الملابس التي تملكها.

وقد قدمت إيفانكا التي ارتدت للمناسبة فستانا ضيقا زهري اللون من ماركة "إيفانكا ترامب كولكشن"، المرشح الجمهوري للبيت الأبيض قبل إلقائه خطاب قبوله ترشيح الحزب الجمهوري له إلى الرئاسة الأميركية في كليفلاند (ولاية أوهايو شمال الولايات المتحدة).

وبعيد ساعات من اعتلائها المنصة، نشرت على "تويتر" رابطا يحيل إلى صفحة لمتاجر "مايسيز" الكبيرة يعرض فيها فستانا شبيها بذاك الذي ارتدته.

وكتبت في التغريدة "اشتروا أسلوب إيفانكا خلال إلقائها كلمة" في المؤتمر الجمهوري.

أما في الوصف المرفق للفستان المعروض للبيع على الصفحة الإلكترونية بسعر 138 دولارا والذي نفد مساء الجمعة، فقد كتب أن "فستان إيفانكا ترامب يمكن ارتداؤه للأمسيات المرحة وللإلتزامات المهنية على حد سواء".

وإيفانكا البالغة من العمر 34 عاما والتي لديها ثلاثة أطفال منخرطة جدا في حملة والدها الانتخابية. وقد أطلقت ماركة ملابس تحمل اسمها موجهة "للنساء العاملات" تباع تصاميمها في عدة متاجر أميركية.

ويملك دونالد ترامب الذي يتواجه في السباق إلى الرئاسة الأميركية مع المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون ماركته الخاصة للملابس، لكن علاقاته باتت متوترة مع المتاجر الكبيرة بسبب تصريحاته المثيرة للجدل.

 

×