النائب عبدالله المعيوف

النائب المعيوف: نستغرب ردود الوزير العمير المتشنجه ومخاطبته القضيبي بهذا الاسلوب والتشكيك فيه

أعرب النائب عبدالله المعيوف عن استغرابه منانفعال وزير النفط د. علي العمير وردوده المتشنجه تجاه النائب احمد القضيبي ومخاطبته بهذا الاسلوب والتشكيك في قدرات نائب يمثل الأمة.

وقال النائب المعيوف في تصريح صحفي اليوم أن النائب القضيبي مارس دوره الرقابي من خلال اسئله وجهت للوزير وكانت اجابات الوزير مبهمه وغير دقيقه، وأيا كانت اسباب ومبررات الوزير ألا اننا لانقبل ان يتعامل الوزير مع نائب وزميل بهذه الطريقه وهذا الاسلوب.

وأضاف المعبوف "وبنفس الوقت فإن الوزير لم يتخذ أي اجراء في تقرير لجنه التحقيق في الحيازات الزراعيه رغم مضى فتره علي اقراره والموافقه عليه من قبل المجلس وباجماع النواب والحكومة والذي اشار الي تحويل المتجاوزين الي النيابة وايقافهم عن العمل"

وقال المعيوف "بل ان رئيسة الهيئة بالوكاله والمحاله والموقوفه عن العمل تمارس دور مشبوه بالنقل والتدوير وبعلم ومباركة الوزير الذي تجاهل توصيات المجلس وموافقة الحكومة عليها وهذا ينم عن عدم تعاونه وتهميشه لدور المجلس في الرقابه والمحاسبة.

وفي ختام تصريحه، قال المعيوف "اذا ما صحة المعلومات عن نيه العمير برفع اسم رئيسة الهيئة بالوكاله لتكون رئيسة بالاصاله فإن الوزير يكون قد دق آخر مسمار في نعش التعاون النيابي الحكومي".

 

×