النائب محمد طنا

النائب طنا: سأوجه استجوابا للوزيرة الصبيح .. ورد الوزير العمير على القضيبي مرفوض

أعلن النائب محمد طنا أنه بصدد توجيه استجواب الى وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل هند الصبيح مكون من أربعة محاور اذا لم تنجح في اصلاح والحد من الفوضى داخل وزارتها.

وقال النائب طنا في تصريح صحفي اليوم أنه سينتظر الى بداية دور الانعقاد المقبل للوقوف على ما ستقوم به الوزيرة الصبيح، مضيفا أن محاور الاستجواب تتعلق في هيئة القوى العاملة، القطاع التعاوني، دور الحضانة وهيئة شؤون ذوي الاعاقة.

وأشار النائب طنا أنه سبق وأن نبه الوزيرة الصبيح الى مكامن الخلل في وزارتها والقطاعات والهيئات التابعة لها، ومن ذلك الانتقام التي تعرض له مسؤولو هيئة القوى العاملة والمعينون في عهد مدير الهيئة السابق والذي كان كان ينظر الى الجميع بمسطرة واحدة.

من جانب آخر، تمنى النائب طنا على نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ايجاد حل لمشكلة منع بعض غير محددي الجنسية من اداء شعيرة الحج، معربا عن ثقته بالوزير الخالد في حسم هذا الموضوع انطلاقا من أنه لا تزر وازرة وزر أخرى.

وفي موضوع مختلف، أعرب النائب طنا عن رفضه ما ورد في تصريح وزير النفط د. علي العمير بحق النائب أحمد القضيبي، مشيرا الى أن القضيبي نائب يمثل الأمة وعلى الوزير العمير الرد على أسئلته.

وأضاف "ما يحصل من اقصاء للقيادات النفطية ليس مقبولا وندعو العمير الى ابعاد القطاع النفطي عن دهاليز السياسة".

 

×