النائب حمدان العازمي

النائب حمدان العازمي: بيان قناة المجلس حول اغلاق الوطن ينقصه مقوله “وليخسأ الخاسؤون”

استنكر النائب حمدان العازمي ما بثته قناة المجلس مساء الخميس الفائت تعليقا على اغلاق قناة الوطن، مؤكدا على ضرورة محاسبة المسؤول عن هذا البيان اي من كان، خاصة انه تعامل مع خبر اغلاق قناة محلية نتفق او نختلف معها، وكانه خبر انسحاب قوات عسكرية  من دولة محتلة.

وقال العازمي في تصريح صحفي اليوم "نتفق او نختلف مع قرار اغلاق قناة الوطن فهو اجراء حكومي يحق للمتضرر منه اللجوء للقضاء، وان كنا نرى ان اغلاق اي وسيلة اعلامية يسيء لدولة الكويت التي كانت في يوم من الايام منبرا للحريات، الا ان كائن من كان يستخدم قناة تعد في الاصل ملكا للامة بأكملها في تصفية الحسابات ويشمت في اصحاب القناة المتضررة فهذا مرفوض رفضا باتا".

واضاف العازمي "اندهشت  عندما سمعت مذيع قناة المجلس يعلق على خبر اغلاق الوطن، واعتقدت انه يلقي بيان عسكري يعلن من خلاله وقف اطلاق النار وانسحاب القوات المعادية، مستطردا بالقول "وكما وصف بعض المغردين ، لا ينقص البيان الا ان يختم بمقولة وليخسأ الخاسؤون".

ووصف العازمي بيان قناة المجلس بالاستفزازي، ولا يعبر الا عن رأي المسؤول عن بثه، مشددا على ضرورة ان تلتزم قناة المجلس الحيادية في التعامل مع جميع الاحداث على الساحة السياسية ، فهي لا تمثل شريحة دون اخرى بل انها انشأت لتكون لسان الامة باكملها ، ولن نسمح ان تستخدم القناة لتصفية اية حسابات سياسية.

وطالب العازمي مكتب المجلس بفتح تحقيق عاجل في حادثة هذا البيان الاستفزازي واعلان المسؤول عن بثه ومحاسبته امام الشعب الكويتي، مستطردا بالقول : كفانا بث للسموم والفتن وضرب للحمة الوطنية ثم التخفي والتغني بالديمقراطية والوطنية المثالية.

 

×