النصف والكندري خلال اجتماع اللجنة اليوم

الاسكانية البرلمانية: "الكهرباء" أكدت انه لا عوائق لتنفيذ المحطات الكهربائية في للمناطق الجديدة

اجتمعت اللجنة الاسكانية البرلمانية مع وزير الكهرباء والأشغال العامة أحمد الجسار ووزير الدولة لشؤون الاسكانية ياسر أبل امس للاطلاع على خطط عمل الوزيرين.

وقال مقرر اللجنة النائب راكان النصف في تصريح صحافي عقب الاجتماع ان "الاجتماع أتى حرصا من اللجنة على متابعة الخطط الاسكانية ومحطات الكهرباء للتأكد من سير الخطط بالتوازي، فضلا عن التأكيد على التواريخ للتوزيعات الاسكانية على المخطط، وهذا يأتي من حرص اللجنة على اقران التوزيعات مع الفعل على ارض الواقع".

وأضاف النصف ان وزارة الكهرباء أكدت للجنة ان العمل على طرح المحطات الكهربائية يسير حسب خطة الوزارة وما هو مرسوم له وتأكدنا انه لا توجد اي عواقب امام الوزارة لاتمام عملها، كاشفا ان اللجنة الاسكانية ستواصل عملها خلال الاجازة الصيفية لمجلس الأمة وذلك حرصا على سير الاعمال المتفق عليها ومتابعتها، "فعمل اللجنة غير مرتبط بدور الانعقاد".

وبين النصف ان اللجنة تحرص على اقتران الجدول الزمني لتوزيع القسائم الاسكانية على المخطط مع التنفيذ الفعلي لها سواء من البني التحتية او المرافق العامة التابعة للمدن الاسكانية، لافتا الى ان الهيئة الاسكانية اكدت للجنة انه لا يوجد اي تاريخ في عملها وما يرافقه من انشاء للبنى التحتية.

 

×