عيسى الكندري

الوزير الكندري: الحكومة لا تمانع بإعادة الخطوط الجوية الكويتية ناقلا وطنيا

اعلن وزير المواصلات وزير الدولة لشؤون البلدية عيسي الكندري ان الحكومة  لاتمانع اعادة الخطوط الجوية الكويتية ناقلا وطنيا.

وقال الكندري في تصريح صحفي عقب جلسة مجلس الامه ان الحكومة ممثلة في شخصي وزير المواصلات ردت علي خطاب رئيس اللجنة المالية والاقتصادية البرلمانية  بخصوص موقفها من الخطوط الجوية الكويتية وابلغتها بانها موافقة علي اعادة الخطوط الجوية الكويتية ناقلا وطنيا ولا تمانع في ذلك.

واضاف الكندري ان الحكومة تتعاون مع المجلس في قانون تعديل الكويتية املا في احداث نقلة نوعية على صعيد الخطوط الجوية الكويتية.

وقال الكندري  ان 15 نائيا تقدموا بمقترحات نيابية مختلفه  لتعديل قانون الخطوط الجوية الكويتية يصب في مصلحة الناقل الوطني مشيرا الى ان الحكومة لاتمانع ان تكون الكويتية ناقلا وطنيا.

واشار الكندري الى ان الحكومة تبدي تفهمها الواضح تجاه المقترحات والمبادرات النيابية التي تصب بان تكون الكويتية ناقلا وطنيا.

واضاف قائلا ان هناك توجها نيابيا كبيرا من قبل مجلس الامه بالسير نحو ان تكون  الكويتية ناقلا وطنيا والحكومة تشاطر المجلس في هذا القانون الذي نتمنى ان يعيد الطائر الازرق الى دوره الريادي الذي كان يحتله سابقا.

 

×