رئيسة كوريا خلال استقبالها الغانم

الرئيس الغانم يبحث مع الرئيسة الكورية علاقات الصداقة بين البلدين

بحث رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم مع رئيسة جمهورية كوريا الجنوبية بارك كون - هيه في القصر الرئاسي (البيت الأزرق) علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الكويت وكوريا الجنوبية.

ورحبت بارك كون -هيه بزيارة رئيس مجلس الامة والوفد البرلماني المرافق له إلى سيؤول متمنية أن تسهم الزيارة في دعم علاقات التعاون والصداقة بين البلدين.

ونقل الغانم أثناء اللقاء تحيات سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى بارك كون -هيه وتمنيات سموه لكوريا وشعبها كل التقدم والازدهار.

من جانبها، حملت رئيسة كوريا رئيس مجلس الامة تحياتها الى سمو الامير وتمنياتها لسموه والكويت حكومة وشعبا استمرار التقدم والنماء.

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين الكويت وكوريا وسبل تعزيزها في ظل ما يربط البلدين من روابط صداقة متنامية ومتميزة ومصالح استراتيجية مشتركة.

وتطرق الحديث حول أهمية فتح آفاق أوسع في المجالات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين وتعزيز النمو الاقتصادي الذي يتطلع إليها البلدان في العديد من المجالات.

وحضر الاجتماع  كل من النواب فيصل الشايع ومبارك الحريص والدكتور عودة العودة وحمود الحمدان وراكان النصف وأحمد القضيبي وكامل العوضي وسفير الكويت لدى جمهورية موريا الجنوبية جاسم البديوي.

 

×