النائب أحمد القضيبي

النائب القضيبي: الطعن في قيادات VIVA دون دليل انحراف في العمل البرلماني

أشاد النائب أحمد القضيبي بما حققه مجلس الإدارة السابق لشركة VIVA للاتصالات بقيادة عادل الرومي وفريقه من الادارات والموظفين، مشيرا الى أن نجاح شركة VIVA تمثل صورة للتعاون بين القطاعين العام والخاص ونجاح الأخير وكفاءته بتقديم خدمات ممتازة وتوفير فرص وظيفية للشباب الكويتي.

وقال النائب القضيبي ان VIVA ورغم المدة القصيرة من ولادتها الى انها استطاعت ان تزاحم الشركات الأولى في المنافسة، مؤكدا أن الهمز والطعن في قيادات الشركة دون دليل ملموس يمثل انحرافا في العمل البرلماني واساءة للقيادات الكويتية الناجحة.

وبين النائب القضيبي ان الحكومة عودتنا على التخلي عن قيادييها في مناسبات عديده بسبب تصريحات او تلميحات سياسية ونيابية وهو ما جعل القطاع الحكومي في حالة لا استقرار وعزوف الكفاءات الكويتية عنه وتفضيله القطاع الخاص، مضيفا انه من المعيب ان يكون القيادي الكويتي محل تشكيك دون دليل، ويواجه منفردا صراع سياسي او شخصي لا علاقة له به دون حماية من الحكومة.

وتمنى النائب القضيبي في ختام تصريحه التوفيق والنجاح للشركات الوطنية لما تحمله من مسؤولية في تحسين الخدمات وتوفيرها، بالاضافة الى خلق فرص وظيفية للشباب الكويتي والاستثمار به.