الرئيس الغانم وصباح الخالد ومحمد الخالد وخالد الجراح

الرئيس الغانم: الحكومة شرحت الى النواب طبيعة المشاركة الجوية الكويتية في العمليات في اليمن

ترأس رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم اليوم الاربعاء اجتماعا مغلقا جمع عدد كبير من اعضاء مجلس الامة بحضور عدد من الوزراء تم فيه بحث آخر المستجدات الاقليمية وعلى رأسها تطورات الملف اليمني ومشاركة القوات الجوية الكويتية في عمليات دفاعية عن المملكة العربية السعودية.

وحضر الاجتماع رئيس مجلس الوزراء بالنيابة الشيخ صباح الخالد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية  الشيخ محمد الخالد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ محمد العبدالله ووزير الدولة لشؤون مجلس الامة ووزير النفط الدكتور علي العمير اضافة الى حضور 33 نائبا من اعضاء مجلس الامة.

وقال رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم في تصريح صحفي عقب الاجتماع " تم خلال الاجتماع الاستماع الى شرح من الوزراء المعنيين حول آخر المستجدات الاقليمية سياسيا وعسكريا وامنيا اضافة الى عرض من كبار قادة القوات المسلحة حول التطورات العسكرية المتعلقة باليمن وطبيعة المشاركة الجوية الكويتية في العمليات الدفاعية الحالية عن المملكة العربية السعودية ".

واضاف "أكد المجتمعون على اهمية العمل على تحصين الجبهة الداخلية والتكاتف الوطني سياسيا ومجتمعيا في ظل الظروف الراهنة والوقوف صفا واحدا خلف توجيهات سمو أمير البلاد المتعلقة بصون مصالح الكويت العليا".

ووجه الغانم في ختام تصريحه تحية تقدير واعتزاز للقوات المسلحة الباسلة ولصقور الجو الكويتيين في اداء واجب الدفاع الوطني في كل الميادين، مؤكدا أن جميع النواب اتفقوا على الوقوف خلف القيادة السياسية ، رافضا في الوقت ذاته التشكيك في أي مكون من مكونات المجتمع الكويتي.

 

×