النائب عبدالحميد دشتي

النائب دشتي: كان في الكويت متجر يوزع الخمور وهذا مدون كجزء من التراث الكويتي

قال النائب د.عبدالحميد دشتي أنه منذ ايام وهو يتابع "هجمة المتأسلمين والتكفيريين بالاخص على النائب نبيل الفضل اثر تصريحه بان الخمور كانت من التراث والثقافة الكويتية".

وأضاف النائب دشتي في تصريح صحفي اليوم "مع جل تقديرنا لاراء نفر قليل من النقاد الموضوعيين الا اننا نرفض الهجمة الترهيبيه ضده جملة وتفصيلا لان  النائب نييل الفضل مشهود له بشفافيته المطلقه وهو صاحب رأي حر حقا وصدقا لانه نتاج المدرسة الواقعيه التي لايعرف لها المتزلفون والمتملقون والمتأسلمون الكاذبون اتباع مدرسة النفاق والفتنه والتخلف من معنى".

وتابع النائب دشتي "للغشم والمستوطنين الجدد أوعيالنا ابناء الجيل الجديد ابين انه كان في الكويت متجراً يسمى كريماكنزي يوزع كوتة المشروب للفئات المصرح لهم بحيازتها وتعاطيها وهم يبرون ربعهم من المواطنين بجزء منها واستمر ذلك الحال الي السبعينات لتسيطر على مجتمعنا قوى الرده والفساد لتنفع تجارالممنوعات ويمكن مشاركتهم في جني الثروات مع رداءة النوعيه على حساب صحة المبتلين المتعاطين وبالتالي هذا تراث اذا ما ارادنا التطرق لذكره بشفافية وواقعيه".

وأضاف "واما المخادعون فيكتفون بلبس البراقع ويصدون ولايسمون ذلك بشيئ لانهم يخادعون الشعب، اما وهذا هو واقع الحال فهو مدون كجزء من التراث الكويتي المطلع عليه في مدونات الارشيف الوطني شاء من شاء وابى من أبي".

 

×