النائب عبدالله التميمي

النائب التميمي: أمام وزير الاعلام 48 ساعة لطرد احلام مستغانمي أو سأفعل أدواتي الدستورية

توعد النائب عبدالله التميمي بتفعيل أدواته الدستورية بعد دعوة المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب الكاتبة الجزائرية احلام مستغانمي الى البلاد.

وقال التميمي في تصريح صحفي اليوم "اذا لم تغادر يتيمة صدام فوراً البلاد مطرودة شر طرده، ويحال اليوحة للتحقيق والمحاسبة، فأنني سأقوم بتفعيل أدواتي الدستورية ضد هذه الجريمة الشنعاء التي ارتكبها المهندس الذي وصل الى أمانة المجلس الوطني بفضل المحسوبيات ضالاً طريق الهندسة والمصانع الى هرم الاداب الكويتية".

وتساءل التميمي "الا يوجد عاقل رشيد من الجهات التي تدعو بين الفينة والاخرى عجائز المقبور صدام، الم يقرأ ما كتبت هذه الجزائرية في احد اصداراتها وينظروا كيف رثته متألمة ومتوعده بزيارة قبرة"، مضيفا "الم يرف لكم جفن من اساءتها بتويتر لستر الكويتيات عندما استهزئت بالعباءة فإذا لم يؤثر ذلك المسؤولين على الدعوة لتلك البعثية،  فإننا لن نسمح لهم بالعبث في أنين امهات واباء وابناء شهداء واسرى الكويت".

وختم تصريحه قائلاً "لديك يا وزير الاعلام 48 ساعة لطرد هذه البعثية ووضع قائمة سوداء لدخول البعثيات والبعثيين للكويت واحالة المهندس المدني للتحقيق واذا ثبت تعمده ذلك فلن نسمح ببقاءه على رأس هذا الصرح الثقافي الكبير".