النائب راكان النصف

النائب النصف: وجهت اسئلة لوزير الاعلام وبناء على اجاباته سيحدد بيده استجوابه

لوح النائب راكان النصف بمساءلة وزير الدولة لشؤون الشباب ووزير الاعلام الشيخ سلمان الحمود على خلفية جملة من المخالفات مؤكدة انه وجهه اسئلة برلمانية بهذا الشأن وعلى ضوء رد الوزير على  الاسئلة سيحدد بيده صعوده المنصة من عدمه.

وقال النصف في مؤتمر صحفي اليوم في مجلس الأمة " يأتي المؤتمر الصحفي لإيمان بدور النائب الرقابي والتشريعي فالمجلس التشريعي يحلق بجناحي الرقابة والتشريع مع التأكيد على إيماني أيضاً بأن  الجانب الرقابي يفعل بعد التدرج بالاسئلة البرلمانية ".

وتابع النصف " لقد وقعت بين يدي مخالفات إدارية ومالية بالجملة في مكتب وزير الشباب والرياضة ووزارة الاعلام الشيخ سلمان الحمود ولم تتم محاسبة المتسببين لذلك سيتم توجيه مجموعه من الاسئلة لوزير الاعلام وستليها مجموعة وعلى ضوء الرد على هذه الاسئلة وتصديه للفساد في وزارتي الشباب والرياضة والاعلام  سيحدد بنفسه الوزير صعوده للمنصه من عدمه.

واوضح النصف "ان ما سمع عن دفع اموال لبعض الجهات من هاتين الوزارتين وتخاذل عن عدم محاسبة المتسببين في هدر المال العام وتوقيع لأخرين على عقود دون وجود تخويل لهم وترتب عليها تكليف الدولة مئات الآلاف وربما الملايين دون الالتزام بملاحظات الجهات المختصة".

وبين النصف انه ازاء هذه المخالفات سيكون لنا موقف والوزير هو من يتحمل  مسؤلياته القانونية والدستورية والسياسية.

 

×