الشايع والتميمي خلال اجتماع لجنة الأولويات البرلمانية اليوم

الأولويات البرلمانية: الاستجوابات لن تؤثر على سير عمل الأولويات وان أثرت على مواعيد مناقشتها

شدد مقرر فريق الاولويات البرلمانية النائب عبدالله التميمي على ان اولويات السلطتين ستقترن بجدول زمني لأنجازها في دور الانعقاد الحالي فور الانتهاء من اعدادها وصياغتها مؤكداً بالوقت ذاته ان الفريق وضع بعين الاعتباره ان اي استجوابات قد تقدم خلال الدور الحالي لن تؤثر على سير عمل الاولويات وان أثرت على مواعيد مناقشتها.

وقال التميمي في تصريح صحفي عقب اجتماع فريق الاولويات اليوم "عقد فريق الاولويات البرلمانية إجتماعه الثاني برئاسة النائب د. يوسف الزلزلة وحضور الاعضاء كامل العوضي ومبارك الحريص وفيصل الشايع وسيكون الاجتماع التالي يوم الاربعاء المقبل بحضور الفريق الحكومي".

وتابع التميمي "كما بعث الفريق طلب لجميع اللجان البرلمانية لتزويدها بأولوياتها لدور الانعقاد المقبل"، مشيراً الى ان هناك اولويات حكومية ونيابية استجدت وترى تقديمها على غيرها لكن الامر في النهاية يرجع لتقيم فريق الاولويات لكافة المشاريع والاقتراحات بقوانين وطريقة توزيعها على جدول اعمال المجلس.

وتوقع التميمي ان يكون هناك توافق نيابي حكومي على ترتيب جدول اعمال جلسات دور الانعقاد الحالي، لافتاً الى ان الاولويات ستقترن بجدول زمني لمناقشتها خلال الدور الحالي لكن هذا الجدول قد يتعرض لتأخير في حال قدمت الاستجوابات لكنه لن يؤثر على سير انجازها وقد وضع الفريق هذا الامر بعين الاعتبار.

 

×