النائب راكان النصف

النائب النصف لصفاء الهاشم: لسنا ممن يتنقل من شيخ الى آخر ويكتبون لهم الاستجوابات

أكد أن النائب راكان النصف أن "كل يرى النواب بعين أفعاله" وذلك ردا على تغريدات للنائبة المستقيلة صفاء الهاشم والتي هاجمت فيه النصف وعرضت عليه كتابة استجوابه.

وقال النصف في حسابه على تويتر اليوم أن "لا شيوخ يوجهوننا أو شيوخ يكتبون لنا صحف استجوابات كغيرنا ولسنا ممن يتنقل من شيخ الى آخر" وذلك في إشارة الى الاصطفافات التي مرت بها النائبة السابقة صفاء في السنوات الأخيرة.

وأضاف النصف أنه لم يصف يوم أي شيخ بالاصلاحي، موجها سؤاله الى الهاشم "ولكن كم شيخ قمت بمدحه لمصلحة وقدحتيه لمصلحة؟ اترك لك الحساب فالقائمة طويلة"، وتابع "كان الأولى ان تكتبي صحيفة استجوابك السابق بنفسك قبل ان تعرضي خدماتك علي ، ففاقد الشيء لا يعطيه".

وزاد النصف موجها حديثه الى الهاشم "صفاء حين نهدد وحين ننجز لا نبحث عن "شهرة"، فما ترينه جعجعة أراه ساهم بتحريك عدة قضايا تهم المواطن الذي ادرتِ له ظهرك "بتوجيه"، مضيفا "اما عن ان الاصلاح لا يأتي من شاشة الموبايل .. فاتفق معك، متسائلاً "لكن من منا تنازل عن مسؤولياته التشريعية وتحول الى مغرد ثرثار عبر موبايل ؟".

وختم النصف تصريحه بالقول "عزيرتي صفاء.. مصطلحات (الطفل) و(الشرير) وغيرها تعكس خوفك وضعفك، ومتى ما كان لديك الشجاعة وجرأة الحديث نرد عليك، فلن انزل لمستوى حوارك ... بقي هناك اعتراف .. انا لا اجيد التعاطي مع لغة ( عشتو ) و( يالله من فضلك ) و ( ضيم ) .. بمعنى اخر انا لا اجيد الردح .. اعترف".

وكانت النائبة السابق الهاشم وجهت رسالة الى النائب النصف بحسابها أوضحت فيه أن حسابه في تويتر امتلأ "من تغريدات التهديد والوعيد المليئة بالجعجعه دون الطحين"، وأضافت موجهه تغريداتها الى النصف "الإصلاح يا راكان لا يتحقق من خلال "شاشة موبايلك" بل من خلال إختيار كارثة من الكوارث المذكورة في تقارير ديوان المحاسبه ووضعها في ورقة ممهورة بتوقيعك وتقديمها الى الأمانة العامة.

وأبدت الهاشم استعدادها لكتابة صحيفة استجواب للنائب النصف "مدعومة بتقارير ديوان المحاسبة وفي محاور تخص مصالح المواطن البسيط وانت بس عليك التوقيع عليها".

 

×