طلال الجلال

النائب الجلال: اي زيادة على رسوم الكهرباء والماء او على البنزين مرفوضة

ابدى النائب طلال الجلال رفضه المطلق لاية زيادة على رسوم الكهرباء والماء او على البنزين، مؤكدا ان نواب الامة لن يصوتوا يوما بالموافقة على قانون يشكل عبئا على المواطن البسيط.

وشدد الجلال في تصريح له على ان الحكومة لاتملك اتخاذ قرار زيادة رسوم الكهرباء والماء منفردة، لان ذلك يتطلب قانونا من مجلس الامة.

واستغرب الجلال التسريبات المتكررة بشأن وجود توجه حكومي لزيادة رسوم الكهرباء والماء وزيادة البنزين، الامر الذي يتسبب في حدوث ضيق للمواطن الذي ينتظر من الحكومة ان تتحذ قرارات ترفع معاناته لا تزيدها.

ودعا الجلال الحكومة الى ايجاد مصادر بديلة للدخل عبر جذب الاستثمارات الخارجية والداخلية وخلق بيئة تنافسية في الكويت، اما تنويع المصادر من خلال اغراق المواطن في الديون لتعويض الاخفاق الحكومي في توفير مصادر اخرى للدخل امر مرفوض ولن نقبل به، وسيظل مجلس الامة لسان المواطن البسيط ولن يقبل باي حال اقرار قانون يستهدف حاجته اليومية.

وقال الجلال ونحن على اعتاب دور انعقاد جديد ندعو الحكومة الى التعاون مع المجلس في اقرار القوانين التي تساهم في تحسين المستوى المعيشي للمواطنين، وان تبتعد كل البعد عن اثارة المواضيع التي من شأنها التسبب في توتر العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

 

×