النائب حمود الحمدان

النائب الحمدان: المطالبة برحيل الوزير المدعج قبل انتهاء لجنة التحقيق مطالبة "تعسفية"

اعتبر عضو اللجنة المالية النائب حمود الحمدان المطالبة برحيل نائب رئيس الوزراء وزير التجارة والصناعة د.عبدالمحسن المدعج والحكم عليه قبل انتهاء لجنة التحقيق في تجاوزات هيئة اسواق المال من عملها هي مطالبة تعسفية.

وقال الحمدان في تصريح صحافي ان وزير التجارة والصناعة د.عبدالمحسن المدعج علي صعيد اللجنة المالية متعاون للغاية معها، منذ توليه المنصب الوزاري، وحريص على حضور الاجتماعات والجلسات ومتابع جيد للقضايا والاطروحات.

وحول رأيه في اداء المدعج كوزيرا للتجارة، قال الحمدان "ان المدة منذ توليه المنصب لاتسعف الانسان لتقييمه، واذا كان خناك ازمة حدثت في هيئة اسواق المال سواء ازمة اخلاقية او غيرها، فالرجل يعالجها الان، ولايجب ان يكون الحكم على هذا الموضوع الا بعد ان تنتهي لجنة التحقيق البرلمانية من عملها".

وبشأن مطالبة احد النواب لرئيس الوزراء اذا كان لايريد الصدام مع المجلس باقالة وزير التجارة والصناعة، قال الحمدان "ان الحكم على الوزراء يكون من خلال نظرة شمولية وليس موقف خاص، وبعد ان تنتهي لجنة التحقيق من عملها ويتخذ المجلس القرارات المناسبة، مشيرا الى ان عدم تنفيذ هذه القرات وقتها هو من يؤدي الى التصادم".

 

×