رسميا/ القضيبي ولاري نائبا الدائرة الثانية والمعيوف والعتيبي عن الثالثة

أعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية الثانية للانتخابات التكميلية لمجلس الامة (2014) المستشار مشعل الجريوي فوز المرشح احمد سليمان القضيبي بالمركز الاول بعد حصوله على 2574 صوتا في حين جاء ثانيا المرشح احمد حاجي علي عبدالله لاري بعد حصوله على 1985 صوتا.

وشغل احمد سليمان القضيبي (من مواليد 1972) قبل فوزه بعضوية المجلس رئاسة مجلس ادارة شركة القضيبي وهو حاصل على بكالوريوس محاسبة جامعة الكويت.

كما يتمتع بعضوية مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الكويت وعضوية مجلس ادارة اتحاد الصناعات الكويتية ونائب رئيس اتحاد الصناعات الكويتية وعضوية مجلس ادارة الهيئة العامة للصناعة وعضوية اللجنة المشتركة بين مؤسسة البترول الوطنية والقطاع الخاص.

بينما حاز احمد حاجي علي عبدالله لاري (من مواليد 1955) وهو حاصل على بكالوريوس الاحصاء على عضوية المجلس البلدي ثلاثة دورات متتالية منذ عام 1993 وعضوية مجلس الامة في 2006 و2008 وعضوية مجلسي الامة فبراير وديسمبر 2012 المبطلين بحكم المحكمة الدستورية.

وحظى لاري برئاسة الجمعية العامة للدفاع عن المال العام سابقا والجمعية الكويتية للتنمية الديمقراطية وعضوية الجمعية الثقافية الاجتماعية.

كما أعلن رئيس اللجنة الرئيسية في الدائرة الانتخابية الثالثة للانتخابات التكميلية لمجلس الامة (2014) وكيل محكمة الاستئناف المستشار حسين رمضان فوز المرشح عبدالله يوسف رجب المعيوف بالمركز الاول بعد حصوله على 2228 صوتا في حين جاء ثانيا المرشح فارس سعد عيد عبدالله العتيبي بعد حصوله على 2137 صوتا.

وحاز عبدالله المعيوف (من مواليد 1953) وهو حاصل على ماجستير علوم عسكرية على عضوية مجلس الامة (ديسمبر 2012 المبطل بحكم المحكمة الدستورية) كما حظي بعضوية كل من جمعية الصحافيين الكويتية وجمعية الهلال الاحمر الكويتي ونادي كاظمة الرياضي.

اما المرشح فارس سعد عيد عبدالله العتيبي (من مواليد 1974) وهو حاصل على بكالوريوس ادارة اعمال فقد عمل مراقبا عاما في بلدية الكويت كما حظي بعضوية جمعية خيطان التعاونية.

 

×