مرشح الدائرة الثالثة المحامي بسام العسعوسي

مرشح الـ 3 بسام العسعوسي: المرحلة تتطلب المشاركة الجادة والفاعلة

أكد مرشح الدائرة الثالثة المحامي بسام العسعوسي ضرورة المشاركة بانتخابات مجلس الامة التكميلية باعتبارها لا تقل اهمية عن الانتخابات العامة التي تتيح لممثلي الأمة ممارسة اعمالهم الرقابية والتشريعية من داخل قاعة عبدالله السالم وفقا لما ينص عليه الدستور.

وأضاف العسعوسي بعد تسجيل طلب ترشحه عن الدائرة الثالثة ان الكويت تواجه تحديات محلية وخارجية تستلزم التمسك بالدستور والمحافظة عليه والايمان بدور المؤسسات وتقويم الخلل والعمل على تبنّي برامج اصلاحية.

وبين العسعوسي ان قرار خوضه الانتخابات التكميلية لمجلس الامة عن الدائرة الثالثة جاء منسجما مع قناعاته بضرورة المشاركة والعمل على اصلاح المؤسسة التشريعية ومواجهة الفساد من مجلس الامة كما ينص عليه الدستور الذي توافق عليه الكويتيون منذ عام 1962.

واشار مرشح الدائرة الثالثة المحامي بسام عبدالرحمن العسعوسي الى انه من غير المقبول الان ان نتخلى عن ممارسة دورنا الدستوري ونقف مكتوفي الايدي امام حالة التدهور التي تعيشها البلاد دون ان نساهم من خلال العمل العام بايجاد الحلول المناسبة والدفاع عن المكتسبات الدستورية وحريات المواطنين والحفاظ على المال العام وجميعها تاتي ضمن مهام عضو مجلس الامة.

يذكر ان مرشح الدائرة الثالثة المحامي بسام عبدالرحمن العسعوسي من مواليد 1969 وهو متزوج ولديه 3 ابناء وحاصل على ليسانس حقوق من جامعة الكويت ويعمل محاميا مؤهل للترافع امام جميع المحاكم بما فيها المحكمة الدستورية، الى جانب عضويته في جمعيات المحامين والصحافيين وحقوق الإنسان والهلال الأحمر الكويتية.

 

×