النائب حمدان العازمي

النائب حمدان العازمي: الصراع الدائرة هو صراع على الحكم والأموال

أكد النائب حمدان العازمي ان "الصراع الدائر في البلاد هو صراع على الحكم والاموال ولا يمكن السكوت عنه، فالشعب مل مما يحصل الان"، داعيا ابناء الاسرة والسلطة الى "حل خلافاتهم، لانها اوقفت البلد، والشعب سئم منها ومن النواب الذين يتم توجيههم من قبل ابناء الاسرة والمتنفذين".

وقال العازمي في تصريح صحافي عقب جلسة اليوم "لا نقبل بتاتا بما هو حاصل بالبلاد الان، بالنسبة لقضية الشريط وكذلك الاموال، واعتقد ان كل مواطن كويتي لا يقبل بغير اسرة ال صباح سواء في الحكم او رئاسة الوزراء".

وأوضح العازمي ان "المشكلة الحاصلة الان بالبلد هي مشكلة بين ابناء الاسرة وايضا الكثير من النواب مشاركون فيها، ونحن لا نقول فقط ابناء الاسرة ولكن نقول ايضا النواب، الكل محسوب على طرف، ولابد ان نتحدث بكل صراحة وشفافية".

وذكر ان "مشكلة البلد ابناء الاسرة والنواب، والكل محسوب على طرف، اللي محسوب على ناصر المحمد، واللي محسوب على أحمد الفهد، واللي محسوب على ناصر صباح الاحمد، واللي محسوب على جابر المبارك، واللي محسوب على التجار".

وتابع: "الكل مقتنع، ويدري ان مشكلة البلد هم ابناء الاسرة والكثير من النواب"، لافتا الى انه لا يوجد نائب لا يعلم الشعب الكويتي انه محسوب على اي شيخ.

وشدد العازمي على ان "الصراع الحاصل هو صراع حكم وصراع على الاموال والشعب لا علاقة له بما يحصل"، متمنيا ان تحل هذه الامور ومواجهتها، متسائلا: "إلى متى نسكت؟ والى متى الكل يدافع عن شيخ او تاجر او متنفذ؟".

 

×