النائب الشايع: الحكومة تتراجع عن القرارات حين تسمع الصراخ

شدد النائب فيصل الشايع على ضرورة ان تقوم الحكومة الحالية باصلاحات كبرى لتصحيح جميع الاخطاء التي ارتكبتها الحكومات السابقة وخاصة في ما يتعلق بتعديل الرواتب سواء بخفض او رفع بعضها على ان تكون حريصة على مستقبل البلد.

وطالب الشايع الحكومة في جلسة مناقشة الخطاب الأميري اليوم بضرورة الاخذ بالخطاب السامي الذي اسفر عن تقديم حلول كثيرة للقضايا العالقة والازلية، مشيرا الى ان "الحكومة صادقة مع الجميع فيما يخص الاحالة الى التقاعد وكذلك الحالة فيما يخص الراوتب والكوادر"، لكنه استدرك قائلا ان "هناك قرارات تتراجع عنها الحكومة حين تسمع صرخة لارضاء البعض لذلك نريد حكومة تطبق المثل القائل (لا تبوق لا تخاف)".

وقال الشايع انه "حينما تكون الحكومة متأكدة من قراراتها وتتراجع فهذه مشكلة مزمنة مع الحكومات"، مشددا على ضرورة ان تتقصى الحكومة لغة الارقام، موضحا انه "لا نريد حلولا ترقيعية لاحتياجات المستقبل، انما نريد حكومة تعمل وترشد ثقافة الاستهلاك وتعاقب كل مزور ومستغل خصوصا للمساعدات وفيما يتعلق بالطلاق وعدد الاولاد نريد معاملة المواطنين بالتساوي".