النائب التميمي: استعدادات "الاشغال" تلاشت بعد هطول الامطار بساعات

طالب النائب عبدالله التميمي الحكومة بمساعدة من تعرضت  منازلهم لإضرار جسيمة، جراء الامطار التي شهدتها البلاد خلال الايام الفائتة وتعويض خسائرهم. 

وقال رغم أن وزارة الاشغال أعلنت استعدادها لهطول الامطار وقدرت شبكاتها على استيعاب الكميات المتوقعة، حال تلقيها تحذيرات الارصاد الجوية، إلا أن هذه الاستعدادات تلاشت بعد ساعات من نزول المطر بسبب كثافة الامطار وتعرضت ممتلكات بعض المواطنين لإضرار فادحة.

وأضاف التميمي على الحكومة أن تنظر لمنازل المواطنين التي أتلفت محتوياتها وشاهدنا كيف أصبحت بعض السراديب بحيرات عائمة تحت تلك المنازل، مذكراً بأن البلاد مرت في تاريخها بعدداً من الحالات المشابهة، ووجدوا حينها العون والمساعدة سواء من الحكومة أو من أصحاب الاموال وما أمطار سنة الهدامة الا دليل واضح سجله التاريخ على تلاحم أهل الكويت في تلك الاوضاع.

وختم أننا لا نطالب بمساعدة من تضررت ممتلكاتهم بشكل عادي لكننا نطالب بالنظر لمن باتت منازلهم تسبح فوق بحيرات وفقدوا على أثرها أثاث بيوتهم في أم الهيمان وغيرها من المناطق، كما أن هناك فئة لازالت منازلهم قيد الانشاء وفقدوا حتى الاسمنت الذي كان مجهزا لاستخدامه في بناء تلك المنازل.