النائب التميمي: نناشد صاحب السمو ضم البقية من أبناء البدون إلى كشوفات التجنيس

اثنى النائب عبدالله التميمي على مبادرة صاحب السمو أمير البلاد وأمره السامي بضم أبناء الشهداء العسكرين لكشوف التجنيس نظراً للتضحيات التي قدمها ابائهم  دون تراب الكويت الغالية، واستثنائهم من شرط الام الكويتية للانتساب لشرف الخدمة العسكرية في الجيش الكويتي .

وقال عودنا حكيم العالم وصاحب القلب الابوي الكبير على تلك المبادرات والمكارم التي يفيض بها على أبناء الشعب و يراعي فيها الكثير ممن قدموا أعمارهم فداء للكويت، لافتا الى أن هذه التوجيهات والمبادرات ليست غريبة على الاب الذي يحنو دائماً على أبناء وطنه ولمساته الانسانية فهو أهل لذلك.

وناشد التميمي صاحب السمو الامير بالالتفات الى ابناءه أبناء الارامل والمطلقات وأبناء الكويتيات والبقية من أبناء البدون الذين ينتظرون من سموه أن يشملهم بعين العطف الابوي وينهي معاناتهم في الحياة، فهم أبناء مخلصون للكويت وأميرها وقادرون باخلاص على التضحية بأرواحهم دونها، فإذا ما شملهم عطفك الابوي ياصاحب السمو ، فسوف يكون ذلك انجازاً يسجل في صحائفك المليئة بروائع الحكمة والانسانية ياوالد الجميع لتخط بها تحفة تضاف للسجل الرائع لسموكم الذي قل ما حصد مثله قادة العالم .

واشار الى تفاعل سمو رئيس الوزراء ومعالي وزير الدفاع بتنفيذ الامر السامي وسرعة الاستجابة لتطبيق تلك المبادرة الاميرية الامر الذي يعزز من الاجواء التفاؤلية بقرب حل هذه القضايا الانسانية والوطنية البحته.

 

×