النائب الحويلة: الوزراء مُطالبين بالعمل الجاد والتخطيط الاستراتيجي والتعاون مع المجلس

ثمن النائب الدكتور محمد الحويلة إجتماع سمو الأمير برئيسي السلطتين التشريعية والتنفيذية وتأكيد سموه علي ضرورة التعاون بين المجلس والحكومة.

وقال الحويلة في تصريح صحافي له، أن هذا اللقاء هو خير  تمهيد لبداية مبشرة لدور إنعقاد جديد نتمني ىان يكون نقطة فاصلة في تاريخ المؤسسة التشريعية وبداية لمرحلة جديدة عنوانها العمل والإنجاز والتعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

وأشاد الحويلة بجهود وحرص سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك علي مد يد التعاون مع المؤسسة التشريعية من أجل معالجة قضايا المواطنين وتحقيق الاهداف المنشودة نحو تنمية شاملة مستدامة بما يعود بالخير على المواطن والمواطنين.

ودعا الحويلة الحكومة بجميع وزرائها ومن ثم إخوانه النواب إلى الإستجابة لدعوة سمو الأمير الذي أطلقها خلال اللقاء الأستثنائي الذي ترأسه أمس الأول بحضور رئيس السلطتين التشريعية والتنفيذية، مؤكدًا أن الوزراء مطالبين بالعمل الجاد والتخطيط الأستراتيجي وبالتعاون مع المجلس، متمنيًا أن يتسم دور الأنعقاد القادم بالهدوء والسعي الجاد لحل قضايا الوطن والمواطنين، والنهوض ببلدنا وإنتشاله من الوضع المتذبذب وحالة اللإستقرار السياسي الذي عشناه خلال السنوات الأخيرة التي أرهقت البلاد، مشدًا على  ضرورة أن تتوحد كافة الجهود والطاقات لتنفيذ مشروع الإصلاح الشامل وإطلاق عجلة التنمية الشاملة المستدامة.

 

×