أمير البلاد: نقدر الجهود الدبلوماسية البرلمانية المعززة للسياسة الخارجية الكويتية

أعرب رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن سعادته والوفد المرافق له في زيارة العاصمة التركية أنقرة للدعم والتشجيع اللذين يقدمها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد للجهود الدبلوماسية والبرلمانية عبر زياراتها للمملكة الاردنية وتركيا.

وقال الغانم في تصريح صحافي لـ (كونا) اليوم عقب اتصال هاتفي مع سمو الامير "تشرفت اليوم بمهاتفة سمو أمير البلاد وأطلعته على مضمون لقاء الوفد مع جلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الاردنية والذي حمل الوفد البرلماني رسالة شكر وتقدير لسمو الامير على الدور الذي يقوم به وتقوم به الكويت في دعم الأردن في مختلف القضايا وخصوصا مواجهة الكارثة الانسانية في سوريا".

وأضاف "كما اطلعت سموه على فحوى لقاء رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان مع الوفد النيابي مساء أمس والذي حملني كذلك تحياته وتحيات الشعب التركي وتقديره للدور الريادي لصاحب السمو أمير البلاد في المنطقة وقيادته لسياسة الكويت الحكيمة والمتزنة".

وذكر الغانم انه استمع لتوجيهات سموه الذي طلب نقل تحياته لأعضاء الوفد البرلماني ولأعضاء مجلس الأمة فردا فردا مبينا ان سموه أعرب عن تقديره للجهود الدبلوماسية البرلمانية الداعمة والمعززة للدور الإنساني والقومي للسياسة الخارجية الكويتية.

 

×