النائب الجيران: وزير الداخلية مُطالب بتشديد الرقابة على المقاهي المستقطبة للمراهقين

طالب النائب الدكتور عبد الرحمن الجيران عضو اللجنة التشريعية والقانونية وزير الداخلية بتشديد الرقابة على المقاهي وصالات الترفية ( البلياردو ) في الرقعي وأسواق القرين والسالمية وحولي والجهراء، حيث لوحظ تزايد أعداد الأحداث المترددين على هذه المقاهي وما فيها من غرف مظلمة يتم فيها تجاوز القانون وتعرض الأحداث لأسباب الانحراف.

وشدد الجيران في تصريح صحافي له، على ضرورة تطبيق القانون ومعاقبة المسئولين عن المقاهي العابثين بآداب المجتمع وأخلاقه وقيمه اللاهثين وراء المادة، داعياً إلى تشديد التفتيش والتدقيق والرقابة على العمارات المشبوهة والتي تتخذ أوكاراً للرذيلة والانحراف والشذوذ وهي بمثابة مصيدة للشباب، لتدمير مستقبلهم ومستقبل أسرهم.

ودعا إلى ضرورة الانتباه أيام العطل في نهاية الاسبوع وما يحصل من مظاهر مخالفة للقانون في الشاليهات والمنتجعات السياحية، مؤكداً على ضرورة التواجد الأمني الدائم في هذه الأماكن، إضافة إلى مداخل كليات البنات والمدارس الثانوية للبنات حيث تكررت شكاوى المعلمات من كثرة المعاكسات.

وأشاد بجهود رجال الأمن المباركة الساهرين على أمن وسلامة الوطن والمواطن والذين يبذلون أرواحهم في سبيل الله لحماية هذا البلد المسلم، وحثهم على بذل المزيد فالكويت أمانة وضعها الله تعالى بين أيديهم، ولا بد من حفظ هذه الأمانة. 

 

×