النائب حمدان: ندعو الى سلامة التأكيد من تعيين مدير مستشفى الطب الطبيعي

طالب النائب حمدان العازمي وزير الصحة الشيخ محمد العبدالله باعطاء صلاحيات الى لجان الطب الطبيعي ولجان العيون في جميع مستشفيات البلاد، متسائلاً هل من المعقول ان تختصر لجان كافة المناطق الى مستشفيين فقط مما يتسبب في تعطيل مراجعات المواطنين.

وقال العازمي ان هذا الاختصار الغير مبرر  يزيد من اعداد  المراجعين في المستشفيين  لاسيما من كبار السن الامر الذي ينعكس سلبا على مستوى تقديم الخدمات، مستغربا من جراء هذا التصرف مع العلم ان جميع المستشفيات لديها رؤساء اقسام وطاقم طبي ويتواجد فيها عيادات مؤهلة فلماذا لا يعطى اليها لجان طبيه.

واشار الى ان تصرف الوزارة في هذا الجانب يثير العديد من علامات الاستفهام، مؤكدا ان وزارة الصحة من الجهات الخدماتية فيجب ان يصب عملها في راحة المواطن والتخفيف عليه.

واكد على اهمية محاسبة المسؤولين ولن نتسامح في التصرفات اللامسؤوله والمزاجية من قبل البعض والذين ينظرون الى الامور من زوايا ضيقة ومن بوابة مصالحهم، مشدد على انه من غير المقبول عدم اعطاء المستشفيات صلاحياتها لاسيما وان مستشفى الطب الطبيعي لا يستطيع تحمل تلك الاعداد من المواطنين وغير قادر على علاجهم.

ودعا وزير الصحة الى فتح تحقيق مع مدير مستشفى الطب الطبيعي، فضلا عن التاكد من سلامة تعيينه بهذا المنصب وانطباق الاسس والمعايير عليه.

 

×