النائب العوضي: ندعو لعقد مؤتمر صحفي بمشاركة السلطتين تأكيداً على التعاون والشفافية

دعا النائب كامل العوضي رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم و سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك الى عقد مؤتمر صحفي مشترك بعد الانتهاء من تحديد الأولويات المتفق عليها من قبل السلطتين التشريعية والتنفيذية بعد وضوح الأولويات التي يريدها المواطن الكويتي بعد الانتهاء من الاستفتاء الشعبي.

وتمنى العوضي حضور طاقم مكتب مجلس الأمة وأعضاء الحكومة هذا المؤتمر للالتزام بما سيتم إقراره من اتفاق لافتا الى ان هذا العمل سيكون مفتاح تعاون بين مجلس الأمة والحكومة.

وأضاف العوضي ان من مبدأ الشفافية والحرص على التعاون أن يقيم رئيسا السلطتين مؤتمرا مشتركا بحيث يوضحا فيه الأولويات المتفق عليها مع تحديد زمن معين لانجازها بحيث تظهر للمواطنين رغبتهما الصادقة في الانجاز الفعلي.

وقال العوضي ان المواطن سئم من العقم الذي صاحب الفترة الماضية بحيث فقد الأمل في وجود تنمية حقيقية أو انجاز ملموس على أرض الواقع ، مشيرا الى أن تحديد الالويات وتفيذيها دون تعطيل او ابطاء من شأنه أن يعيد الثقة لمجلس الأمة والحكومة معا لأنهما المسئولان أمام الشعب عن ما يحدث.

وأضاف العوضي ان المجلس الحالي امامه فرصه ذهبية للإنجاز لانه يضم عناصر ذات كفاءة و أخرى شابه طموحة لافتا الى أن سمة الاتزان والعقلانية هي الطاغية ومن ثم هي فرصة للانطلاق وتحقيق الانجاز واستكمال سلسلة القوانين المنجزة في المجلس السابق.