النائب الشايع: يجب الانتهاء من اعداد اللائحة التنفيذية لهيئة مكافحة الفساد

ناشد النائب فيصل الشايع الجهات المعنية بسرعة الانتهاء من اعداد اللائحة التنفيذية لهيئة مكافحة الفساد، مؤكدا على اهمية الهيئة في تفعيل دورها لمكافحة الفساد وردع كل من تسول له نفسه باستخدام ادوات للحصول على اموال دون وجه حق من كل الجوانب.

وأضاف الشايع في تصريح صحافي انه يضع ثقة كبيرة بالاشخاص المناط بهم بالعمل بهيئة مكافحة الفساد، ولكي يتم تفعيل دورهم يجب الانتهاء من اعداد اللائحة بأسرع وقت حتى تتمكن الهيئة من اتمام كل الجوانب الادارية و الفنية لمتابعة اعمالها.

كما أكد على ضرورة التركيز في البداية عند البدء في العمل على تقديم كل المسؤولين من وزراء و وكلاء و وكلاء مساعدين ومدراء وقضاة و وكلاء نيابة و اعضاء مجلس امة وكل شخص يعمل في هيئة ومؤسسة ولديه منصب وصاحب قرار"كشوف الذمة المالية "، منذ بداية استلام مراكزهم ومناصبهم حتى نستطيع فعلا التأكد ان هذا الشخص لم يتلوث بالمال الفاسد من اخريين لتنفيذ اجندتهم ومصالحهم.

كما أكد على ان ذلك  العمل واجب وطني وعلى الجميع التعاون مع هيئة مكافحة الفساد لتفعيل دورها بالطريق الصحيح وفقا لما رسمه القانون لها، وتقديم المعلومات الجادة و الحقيقية لتكمل مشوارها، و لكي تستطيع فعلا ردع كل فاسد في المستقبل القريب.

وتمنى الشايع في ختام تصريحه للهيئة التوفيق و النجاح في العمل المناط بهم، قائلا ان شاء الله هم قادرون على تحمل المسؤولية الشاقة.

 

×