النائب الغانم: المؤسسة التشريعية بحاجة الى قيادة متوازنة غير منحازه

أكد النائب مرزوق الغانم أنه يخوض إنتخابات رئاسة مجلس الأمة اليوم إستشعاراً للمسئوولية وبأهمية المرحلة المقبلة وحتمية هذا المجلس في تحديد مسار البلاد للسنوات القادمة.

وقال الغانم في تصريح صحفي اليوم أن المؤسسة التشريعية بحاجة إلى قيادة متوازنة غير منحازة تمثل الأمة وتعمل على تطبيق القانون واللائحة بما يعكس صورتنا كشعب ويمثل أخلاقنا ككويتيين، مضيفاً "لقد عرضت رؤاي وتصوراتي لقيادة المجلس في المرحلة المقبلة لكل من استطعت الوصول له من الزملاء النواب، وسأحترم خيارهم في التصويت أي كان".

وبين الغانم أن المجلس الحالي يعد أحد أهم المجالس في تاريخ الحياة النيابية في الكويت، من حيث تشكيلته المتوازنة والآمال المعقودة عليه من الكويتيين بإختلاف مشاربهم وتوجهاتهم، مشيراً إلى أن لاسبيل أمام السلطتين التشريعية والتنفيذية في المرحلة المقبلة سوى تحمل المسؤولية والتعاون لإخراج البلاد من حال التشاؤم والتأزيم إلى آفاق العمل والإنجاز.

وتمنى الغانم التوفيق لكافة من يخوضون غمار المنافسة على مناصب المجلس في جلسة الثلاثاء، معرباً عن احترامه لكافة المنافسين، ومشيراً إلى أن الجميع يسعى لخدمة وطنه من خلال المواقع المختلفة وهو طموح مشروع وحق لكل من يرى في نفسه القدرة على تحمل هذه المسؤولية والنهوض بعمل المؤسسة التشريعية إلى آفاق جديدة.

 

×