الرئيس الراشد: الأمير أكد على حضور الحكومة في الجلسة المقبلة 28 الجاري

استقبل حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بقصر السيف صباح اليوم رئيس مجلس الامة علي فهد الراشد ونائب رئيس مجلس الامة مبارك بنيه الخرينج وعدد من اعضاء المجلس.

وعقب الاستقبال قال رئيس مجلس الأمة علي فهد الراشد ان سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه "أبلغنا بأن الحكومة ستحضر جلسة المجلس في 28 مايو الجاري".

وأكد الراشد حرص سموه على التواصل مع ممثلي الشعب الكويتي في المجلس للاستماع الى وجهات نظرهم مشيرا في الوقت نفسه الى حرص النواب أيضا على الاستماع لتوجيهات صاحب السمو.

وأضاف انه تم خلال اللقاء "التأكيد على انجاز القوانين التي تهم الشعب الكويتي في المرحلة المقبلة" موضحا ان سمو الامير "أكد متابعته للكم الكبير من الانجازات التي حققها المجلس وسعادته بما تم انجازه".

وذكر ان اشادة سمو أمير البلاد بانجازات المجلس "أثلجت صدور نواب المجلس بما حققوه من انجازات تمثلت بالقوانين والاتفاقيات والمراسيم".

وردا عما اذا تطرق اللقاء مع سمو الامير الى تداعيات حكم المحكمة الدستورية حول مرسوم (الصوت الواحد) قال الراشد "لم يتم التطرق الى هذا الموضوع لا من قريب ولا من بعيد فهو متروك للمحكمة الدستورية والشعب سيكون ملزما باحترام قرار المحكمة.