النائب الهرشاني: طي ملف فوائد القروض انجاز كبير وتاريخي للمجلس

اشاد النائب حمد الهرشاني بقرار اللجنة المالية بشان انهاء قضية القروض وما توصلت اليه بضم المشتركين في صندوق المتعثرين الي صندوق الاسرة الجديد المعني بمعالجة هذه القضية.

وقال الهرشاني ان الفضل في حل هذه القضية يرجع اولا الي سمو امير البلاد الذي اعطي توجيهاته السامية للمجلس والحكومة منذ بداية دور الانعقاذ الحالي نحو ايجاد حل يحقق العدالة الاجتماعية ويرفع كاهل المعاناة عن المواطنين المقترضين من البنوك، وكان سموه متابعا لهذه القضية وحريصا عليها.

واكد الهرشاني ان هذا الامر ليس بمستغرب عن سمو الامير الذي دائما يوجهنا في كل لقاء علي العمل لانهاء مشاكل المواطنين وكنا نستشعر حرص سموه وتلمسه لمعاناة ابنائه المواطنين، ونقول لسموه لك منا كل الشكر علي توجيهاتك السامية تجاه ابنائك المواطنين.

واكد الهرشاني ان قرار اللجنة المالية بانهاء قضية القروض كان ورااه جهودا كبيرة بذلها رئيس مجلس الامة علي الراشد وسمو رئيس مجلس الوزراء والذين كانا علي متابعً دائمة وتواصل من اجل ان يتم طي هذا الملف، فلهم منا كل الشكر والتقدير، وكذلك رئيس اللجنة المالية يوسف الزلزلة واعضاء اللجنة المالية واعضاء الفريق الحكومي لما بذلوه من جهود كثيرة في هذا المجال.

وبين الهرشاني ان طي ملف القروض يعد من الانجازات الكبيرة والتاريخية ًالتي تحسب لهذا المجلس، وكنت من الحريصين علي ضرورة انهاء هذا الملف ووضعته ضمن اولوياتي ولم اترك مناسبة او لقاء يجمعني بسمو الامير او سمو رئيس مجلس الوزراء الا وكان موضوع القروض حاضرا.

وقال سنواصل مسيرة الانجازات التشريعية في كل ما يخدم المواطنين ويحقق لهم مزيدا من الرفاهية ويقضي علي مشاكلهم وسندفع باتجاه العمل البرلماني القائم علي التعاون مع الحكومة.

وبين انه سيدفع بقوة مع النواب نحو اقرار قانون اسقاط فوائد القروض في حلسة الثلاثاء المقبل بالمداولتين الاولي والثانية واحالته الي الحكومة.