النائب البوص: نستنكر التدخل في الشأن الداخلي البحريني

شدد النائب سعد البوص على أهمية تماسك ووحدة الشعب البحريني وضرورة مساندتهم في تعزيز الحوار الوطني وعدم التشويش على ما تقوم به القيادة البحرينية من جهود لارساء دعائم الاستقرار، مستنكراً أي تدخل في شأن البحرين الداخلي ومحاولات تأجيج الاوضاع هناك.

وقال في تصريح صحافي اليوم إن العلاقات الكويتية البحرينية متجذرة تاريخياً على المستويين الشعبي والرسمي، مطالباً من يهتم بالشأن البحريني أن يعمل على جمع الشمل البحريني ولا يفرق بينهم، مضيفاً أن سنة وشيعة البحرين شعب ونسيج واحد، كما هو الحال في الكويت فلا فرق بين مواطن واخر.

ودعا البوص إلى دعم الحوار الوطني البحرين بدلاً من شق الصف، مشدداً على أن العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى الخليفة، حريص على المساواة بين مختلف أطياف الشعب البحريني ويسعى بكل جد لانجاح الحوار الوطني وحل أي مشاكل عالقة تحول دون وحدة الصف، كما أنه يعمل على بناء دولة حديثة متطورة ينعم فيها الشعب البحريني كافة بالحريات والرفاهية والعدالة.

وأكد البوص أن قضايا البحرين في طريقها إلى الحل، وعلى الجميع دعم الحوار والدعوة لنبذ الفرقة بدلاً من صب الزيت على النار، لأن استقرار البحرين من استقرار منطقة الخليج، وأيضاً استقرار منطقة الخليج من استقرار البحرين، فالمنطقة كالجسد الواحد، ويجب الحفاظ على استقرارها  وأمنها في ظل الظروف الاقليمية والدولية الراهنة.