الرئيس الراشد: ابشر أهل الكويت بحل مشكلة لاعب المنتخب بدر المطوع

قال رئيس مجلس الامة علي فهد الراشد ان مكتب المجلس اعتمد اليوم تقرير الفريق المكلف من قبله بالنظر في الاولويات المطروحة وسيعرض على المجلس للتصويت عليه في الجلسة المقبلة.

وأضاف الراشد في تصريح صحافي ان التقرير "حدد تواريخ ادراج الأولويات على جدول أعمال المجلس والتصويت عليه سواء في المداولة الاولى أو المداولة الثانية" معربا عن الشكر لفريق الاولويات على جهودهم لاعداد هذا التقرير.

وأفاد بأن هناك توجها لدى أغلب أعضاء المجلس في استمرار أعماله وجلساته "وعدم التوقف في اجازة ربيعية في الوقت الحالي كما حصل في فصول تشريعية سابقة".

وردا على سؤال حول المعلومات التي طرحها بعض النواب عن "دخول شركات اسرائيلية للعمل في الكويت" قال الراشد " هذه معلومات تصل الى أعضاء المجلس والمطلوب من الحكومة الرد عليها وايضاح مدى صحتها".

وعن الاجراء الذي سيتبع للتعامل مع طلب استجواب وزير الداخلية بصفته المدرج على جدول أعمال الجلسة المقبلة في حال عدم حضوره أوضح أن "هذا الامر سابق لأوانه ولننتظر أولا إن كان الوزير سيحضر أم لا".

وذكر انه في حال عدم حضور الوزير فإن المجلس "هو صاحب القرار" مبينا ان المجلس سيأخذ بعين الاعتبار سبب عدم حضور الوزير وخصوصا اذا كان بداعي العلاج.

على صعيد آخر قال الراشد "أبشر أهل الكويت بأن مشكلة لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم بدر المطوع مع جهة عمله في طور الحل وستسمعون أخبارا مفرحة في الايام المقبلة".

 

×