النائب الشليمي: تعيين وكيل لـ"الشؤون" من خارج الوزارة خطا لا يغتفر

اعتبر النائب خالد الشليمي ان حكم القضاء الشامخ ببراءة المغردين من الاساءة الى الذات الاميرية رسالة موجة الى امن الدولة الذي يوجه اليهم التهم المعلبة -على حد قوله- ويحاكمهم على النيات الى ان تزايدت اعداد المتهمين في مثل هذه القضايا مؤكدا ان الاولى بأمن الدولة حماية أمن البلد من الاختراقات التي تحصل من السفن الايرانية التي تدخل ميناء الكويت بينما هي محظورة من الامم المتحدة.

وقال الشليمي: "نوجه رسالة واضحة الى امن الدولة: استمر في اداء واجبك ومسؤولياتك وسنقف معك ولكن اذا حدت عن المسار الصحيح فسنتصدى لك".

من جانب آخر، حذر الشليمي وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي من تعيين وكيل من خارج الوزارة، مؤكدا ان مثل هذا الامر لو تم فانه خطأ لا يغتفر.

وبين ان الوزيرة اسهبت في الاصلاح ومحاربة الفساد خلال حملتها الانتخابية و"اليوم نحن نتحدث عن نهج جديد للحكومة ولكننا نتفاجأ بان المناصب تنزل للوكلاء "بالبراشوت" ويتم تجاهل اصحاب الكفاة مثل الوكيل المساعد بالانابة حمد المعضادي، مضيفا "اننا نرفض الشللية والحزبية في تعيين القياديين فهي احد معاول هدم الوحدة الوطنية، وضرب للكفاءات ومبدأ العدالة والمساواة، ونقول للوزيرة اذا كانت هناك نية لتعيين وكيل وزارة الشؤون من خارجها فان هذا خطأ لا يغتفر".