النائب الحريجي: الصحة وافقت على افتتاح مركز الجهراء طوال 24 ساعة

أعلن النائب سعود الحريجي ان وزارة الصحة استجابت لطلبه ووافقت على افتتاح مركز الجهراء الصحي بمجمع الجهراء القديمة على مدار 24 ساعة حتى في أيام العطل الرسمية وسيبدأ تنفيذ القرار يوم 3 فبراير المقبل اي بعد 3 أيام .

وقال الحريجي في تصريح صحافي "اننا نسجل شكرنا بعد الله عزوجل لكل من وزير الصحة الدكتور محمد الهيفي ووكيل الوزارة الدكتور خالد السهلاوي ومدير منطقة الجهراء الصحية الدكتور عبد العزيز الفرهود، على تجاوبهم السريع بفتح مركز الجهراء الصحي طوال ٢٤ ساعة يوميا وعلى ما يقومون به من جهود لحل مشاكل الملف الصحي الحيوي والهام .

وأشار الحريجي إلى ان استجابة وزارة الصحة لطلبه بفتح المركز الصحي في الجهراء القديمة 24 ساعة يعد بادرة خير وكما يقال اول الغيث قطره ، متمنيا على الوزارة ان تفتح باقي المستوصفات بمحافظة الجهراء على مدار 24 ساعة ومدها بالكوادر البشرية والأجهزة الطبية اللازمة لتعمل بانتظام وتقدم خدمة طيبة جيدة لسكان المحافظة.

وأوضح الحريجي انه سبق وان تقدم بكتاب إلى وزير الصحة الدكتور محمد الهيفي لافتتاح مستوصف الجهراء على مدار 24 ساعة حتى يخفف الضغط على مستشفى الجهراء الحالي حتى يرى المستشفى الثاني بالمحافظة النور، وقد استجاب الوزير مشكورا لطلبه .

وتمنى الحريجي على وزارة الأشغال الإسراع في إنجاز مستشفى الجهراء الجديد لافتا إلى انه من المشاريع الصحية الحيوية التي ينتظرها الشعب الكويت عامة وأهالي الجهراء خاصة مؤكدا انه وفق تصريح وكيل وزارة الصحة الدكتور خالد السهلاوي جزاه الله خيرا فقد تم إنجاز الدراسات الأولية.

وزاد الحريجي ان الجهراء بحاجة ماسة للمستشفى الثاني فمساحتها الجغرافية كبيرة والكثافة السكانية عالية وهناك توسعات إسكانية جديدة في مدينتي سعد العبد الله وجابر الاحمد فضلا عن أنها تخدم منفذين بريين على الحدود وتحتاج للإسراع  في إنجاز المشاريع الصحية بها.