النائب الفزيع: على طلال الفهد محاسبة نفسه قبل أن يحاسبه محبو "الأزرق"

طالب النائب نواف الفزيع رئيس اتحاد كرة القدم الكويتي الشيخ طلال الفهد باقتصاص الحق من نفسه وتحمل مسؤولية خروج الأزرق من بطولة خليجي 21.

وقال الفزيع في تصريح صحافي اليوم ان "مطالبتنا للشيخ طلال الفهد باقتصاص الحق من نفسه تأتي بناء على تصريحه الذي حمل فيه نفسه مسؤولية خروج الفريق الأول لكرة القدم الكويتي من مسابقة كأس الخليج المقامة في البحرين وعدم تحميل الجهاز الفني والاداري، وكذلك اللاعبين مسؤولية الخسارة"، داعيا الى ان يتحلى بالشجاعة ويحاسب نفسه قبل ان يحاسبه عشاق ومحبو الازرق الذين انفطرت قلوبهم حزنا اثر خروج فريقهم من الكأس.

وأضاف الفزيع ان "ضياع لقب كأس الخليج 21 يأتي ضمن سلسلة من الاخفاقات المتكررة التي مني بها المنتخب في الفترة الاخيرة فهو لم يتأهل الى كأس العالم 2014 ولا الى مسابقة كرة القدم في اولمبياد 2012 فضلا عن ضياع لقب بطولة غرب اسيا التي استضافتها الكويت قبل فترة".

واقترح الفزيع تشكيل لجنة من قدامى اللاعبين لاختيار العناصر المفترض ان تشارك ضمن تشكيلة المنتخب الاول مع التركيز في موازاة ذلك على العناصر الناشئة لخلق منتخب متجانس يكون قادرا على المنافسة في المسابقات المقبلة، مطالبا القائمين على الاتحاد الكويتي لكرة القدم والجهاز الفني والاداري بتقديم استقالاتهم حفاظا على ما تبقى لديهم من "ماء الوجه".

وتابع ان الرياضة الكويتية تأثرت كثيرا بعمليات الشد والجذب السياسية ما ادى الى ظهورها بهذا المستوى، متمنيا ان يتم اخراج الملف الرياضي من بؤرة السياسة وتركه لاصحابه القادرين على تطوير هذا القطاع الحيوي.

 

×