نواب ينتقدون تصريحات طلال الفهد ضد رئيس الوزراء

شهدت جلسة مجلس الأمة اليوم خلال مناقشة مرسوم الضرورة بتعديلات قانون الرياضة هجوما على تصريحات رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ طلال الفهد ضد رئيس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك.

وكان الفهد قد صرح في أكثر من قناة تلفزيونية أن رئيس الوزراء قد أوعز لنائب في المجلس بطلب سحب مرسوم الرياضة لتعطيل إقراره.

وقال النائب احمد المليفي انه "من المؤسف ان نناقش مرسوم الرياضة ويفترض ان نكون متفقين عليه، وامر تعيس ان نناقشه فالصراع اصبح صراع ادارة ولم يكن الصراع للنهوض بالادارة والذي جاء مرسوم بسببه".

واوضح ان صراع الادارة تسبب في عزوف الشباب عن الرياضة وكثرة جرائم المجتمع وستذهب طاقاتهم الى اماكن اخرى لا احد منا يريدها، مبينا ان "المنتخب يفوز والشيخ طلال يصرح بأن رئيس الوزراء يريد رفض المرسوم واذا هذا الكلام صحيح فمصيبة واذا كان غير صحيح فالمصيبة اعظم".

وأوضح ان الرياضة ليست كرة قدم ونحن متفائلون بأن يقوم الشباب بدورهم.

من جانبه قال النائب نواف الفزيع للشيخ طلال الفهد "اذا عندك مشكلة مع ولد عمك كيفك ولكن لا تضر بالرياضة"، لافتا الى ان الشارع الكويتي ينتظر اقرار المرسوم وكل عضو يتحمل مسؤوليته في حال رفض ولكن المرسوم راح يقر شاء من شاء وابى من ابى.

بدوره قال النائب مبارك النجادة نستغرب ان نناقش مرسوم الرياضة في ظل غياب اراء الرياضيين موضحا انه لا يجوز ان نناقش مرسوما لا يعالج الوضع مستقبلا.

واستنكر تصريح طلال الفهد ضد رئيس الوزراء واتمنى الا يمر مرور الكرام، ومن يرفض المرسوم هو ضد الشباب والرياضة، لافتا الى ان التعديل القادم الذي يعزف عليه البعض قد لا يحدث في المستقبل.