النائب السابق خالد السلطان: لست مع المسيرات والاصطدام مع السلطة

أكد عضو كتلة الأغلبية النائب السابق خالد السلطان أنه ليس مع المسيرات والاصطدام مع السلطة، مستدركا بالقول "ولكن بنفس الوقت لا نقر تزوير شهادات الزور فهي من الكبائر".

من جهته، اعلن عضو كتلة الأغلبية وعضو الجبه الوطنية لحماية الدستور د. عادل الدمخي أن قرار الجبهة بالدعوة للاعتصام مساء اليوم في ساحة الارادة احتجاجا على اعتقال عدد من الشباب في تظاهرة مساء أمس لا تمثله.

وقال الدمخي في تصيح له على موقعه في تويتر أنه عضو في اللجنة التنفيذية في الجبهة الوطنية وقد انتخب من الجمعية التأسيسية ولم يتخذ رأيه في الاعتصام كما من قبل.

وأوضح الدمخي انه مع كل أشكال التعبير السلمي ومنها اعتصام اليوم، مضيفا "أتكلم عن قرارات تصدر من جهة أنا عضو فيها ولا أستشار وقد وضح لي الأخوة بعض القرائن".

الى ذلك، دعا عضو الأغلبية النائب السابق محمد الكندري "رجالات الدولة" الى التدخل لتهدئة الأمور، مضيفا "الكويت بحاجتهم اليوم".

وقال الكندري أن الحكمة مطلوبة في التعامل مع الأحداث السياسية حتى لا تتفاقم الأزمة، مؤكدا أن الالتزام بالدستور واحكام القضاء كفيل بحلها، لافتا الى ان الأزمة السياسية ستخرج عن نطاق السيطرة والحل هو اعلان عدم تغيير النظام الانتخابي الحالي.

 

×