الغانم ردا على الحربش: انت آخر من يتحدث عن التلون

رد النائب السابق مرزوق الغانم على النائب السابق د. جمعان الحربش بالقول أنه من الواضح أن المراكز الإنتخابية وعضوية المجلس هما أول هم الحربش، مضيفا "ومبلغ علمك وأنا لا ألومك فأنت دونهما كخيال المآته".

وقال الغانم في تصريح صحفي اليوم "لا أعلم لماذا وقفت ذاكرتك القصيرة عند الإنتخابات الأخيرة فقط التي أصابتك نتائجها بالغرور فقليلا من التواضع لأن من تواضع لله رفعه"، مشيرا "من ذكرتهم في خطابك كان لهم موقف مشرف في الدفاع عنك عندما أمتهنت كرامتك ، لكن ليس غريباً عليك أن تقابل  الإحسان بالإساءة".

وأضاف الغانم "من المؤكد يا جمعان أنك أخر من يتحدث عن التلون فنحن لم نصف المجلس بالخزي والعار ونتلقى رواتبه ومزاياه وحصانته إلى آخر رمق، ولم نتسبب في إدخال أبناء الكويتيين في السجون ونهرب أبناءنا، ولم نصرح في الإعلام بشيء وننقضه أمام المحكمة، ولم نرفع شعار الوحدة الوطنية بيد وندق اسفين الفتنة باليد الاخرى، ولسنا من يهاجم بعض الدول نهارا ويحتضن سفراءها ليلاً، ولم نتسلق على أكتاف تيار ثم نتبرأ من بياناته، فلا تنه عن خلق وتأتي مثله عار عليك إذا فعلت عظيم".

وفي ختام تصريحه قال الغانم: "أما بخصوص الإسفاف الذي ورد في آخر ردك فهو منقول حرفياً من خطابات أذناب أحد روؤس الفساد الذي كلما هاجمناه رد علينا من خلال مندوبيه وأدواته فهنيئا لك شرف انضمامك لهم".