البراك وشخير: ندعو "الأغلبية" و"نهج" والأحرار الى مقاطعة قناة سراق المال العام

أكد النائب مسلم البراك أن قناة سراق المال العام التي انشئت من اموال اهل الكويت التي سرقت في ليل اظلم خلال محنة الغزو وتحولت هذه الاموال الى سلاح بأيديهم لضرب مكونات المجتمع ونسيجه والفتك به، وبعد ان أستمرأت ضرب الشرفاء هاهي اليوم تساهم في سجن ثله من أبناء الكويت لم يخربوا ولم يدمروا بل ان بعضهم قبض عليه على الهويه وهو يبعد مئات الامتار عن مبنى القناه معبرا عن رأيه وغضبه لتكرار الاساءات الموجهة لهم فكان هذا الحكم البالغ القسوه.

وناشد البراك في تصريح صحفي اليوم "كل الشرفاء وكل الاحرار من ابناء الكويت عدم التعامل مع هذه القناه او المشاركه في برامجها"، داعيا على وجه التحديد النواب في الاغلبية البرلمانية الانتصار لمن تمت الاساءة لهم، متمنيا على "أعضاء " نهج " ان لا يسمحوا بتواجد مايكرفون هذه القناه المشبوهه على منصة الحديث في الاعتصامات بل واطلب من اي متحدث ان ينتصر للحق ويرفض الكلام اذا كان مايكرفون القناه موجود".

وفي ختام تصريحه قال البراك "يبدو ان هذه القناه وملاكها خط احمر منذ سرقة الناقلات مرورا باختلاس الاستثمارات وانتهاءً بسجن الشباب اليوم".

وعلى الصعيد ذاته، أعلن عضو كتلة العمل الشعبي د. خالد شخير مقاطعته لقناة الوطن منذ اليوم، داعيا "كل الاحرار والشرفاء الى مقاطعتها".

وكانت محكمة الجنايات أصدرت اليوم حكما أول درجة بحبس المتهمين الأول الى التاسع سنتان مع الشغل والنفاذ في قضية اقتحام مبنى قناة الوطن في فبراير الماضي خلال مناظرة بين المرشحان نبيل الفضل ود. فيصل المسلم.

كما حكمت المحكمة بغرامة 100 دينار للمتهمان العاشر والحادي عشر وبراءة المتهم الثاني عشر.

 

×