النائب البراك: تقدمت بشكوى للنيابة ضد المدعو صباح محمد الصباح

أتهم النائب مسلم محمد البراك،  رئيس تحرير "الشاهد" الشيخ صباح محمد الصباح بتوجيه السباب والشتائم له ولغيره من الشرفاء في الكويت، مستنكراً ما نشر في "الشاهد" اليوم الخميس من خلال مقالاً له أعتبره البراك تضمن في جوفه الإساءة له.

وأضاف البراك في بيان صحافي له، قائلاً إنني أترفع عن الرد عليه ومجاراته في ما وصفه بـ "انحطاطه الأخلاقي"، متوعداً باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، كاشفاً أنه تقدم صباح اليوم بشكوى إلى النيابة العامة ضده أملا ان تتصرف النيابة بهذه الشكوى بما يتفق مع القانون في مثل هذه الحالات.

وقال البراك ان المدعو صباح محمد هذا هو احد أبناء أسرة آل صباح ، وهو يقوم بدور سياسي لصالح بعض الأطراف المتنفذة الكبيرة في الاسرة على حد وصفه، معتبراً أن هذا الدور يحضا بمباركه وموافقة تلك الأطراف في الاسرة، مضيفاً "انني أعلم مسبقا ان مواقفي الثابتة والمستمرة ضد ممارساتكم السياسية المدمرة للبلد وضد من ينهب منكم ثروا الكويت تزعجكم، ولأنكم تعجزون عن مقارعة الحجة بالحجة، على حد تعبيره.

وأتهم البراك الأسرة بأنها تستخدم ابنائها وغيرهم في محاولة للنيل من سمعته وكرامته وسمعة وكرامة الشرفاء من أبناء الشعب الكويتي، قائلاً: لقد بلغ تطاولكم اليوم مبلغا لا يمكن السكوت عنه، ولكن أقول لكم "هيهات ..هيهات" ان تفلحوا في مسعاكم, حسب قوله.

ووجه البراك في ختام بيانه رسالة إلى جميع أفراد الأسرة، جاء فيها "أن المدعو صباح محمد هذا هو أحدكم، وهو يزعم انه يمثلكم، متسائلاً: فهل تقبلون بذلك؟، مضيفاً: أن كنتم تقبلون فاعلموا أن دوام الحال من المحال، فلا تقطعوا ما بين الشعب وبينكم من ود، واتعظوا من تجارب غيركم، فلن نقبل منكم أو من غيركم التعدي على كرامتنا مهما كلفنا ذلك من تضحية، حسب بيانه.