النائب العدوة: نحن مع الامارات قيادة وشعبا ومع أمنها واستقرارها

دعا النائب خالد العدوة الحكومة الكويتية إلى دعم ومؤازرة الوحدة الخليجية التي أعلنت عنها المملكة العربية السعودية مع باق شقيقتها من دول الخليج وان تسعى وبأسرع وقت ممكن نحو ذلك التكامل.

وأضاف العدوة في تصريح صحفي أن امن الخليج منظومة واحدة لا تقبل الافتراق أو محاولة شق الصف ويجب على الشعوب الخليجية بما فيهم شعب الكويت التصدي للتحديات التي يخطط لها البعض وان يقفوا صفا واحدة كالبنيان المرصوص بحيث لا يسمح لاي رياح تريد الشر باختراقه .

وزاد العدوة الشعوب الخليجية مستهدفة ولا نتمنى أن نقول فيما بعد "أكلنا يوم أكل الثور الأبيض" كون العناصر المندسة والمخربة تسعى للنيل من ذلك التكامل والوحدة بين شعوب الخليج .

وقال العدوة نحن مع دولة الإمارات قيادة وشعبا ومع أمنها و استقرارها وسنتذكر دائما إمارات زايد وحكامها الذين اثبتوا  المواقف البطولية مع الكويت وشعبها .

واعتبر العدوة الإمارات النموذج المتطور والمتقدم في التنمية و الاقتصاد وكافة المجالات الأخرى ، ويضرب بها المثل كونها قائمة على الممازجة بين الأصالة و الحداثة وينظر إليها الكويتيون على أنها تجربة ناجحة .

واختتم العدوة تصريحاته بالدعوة للحفاظ على امن و استقرار الإمارات التي تتلقى التهديدات بين الفينة و الأخرى لاسيما في ظل وجود تهديدات إيرانية والتي تحتل ثلاث جزر من أراضيها، معتبرا أن الوحدة الخليجية والتراص بين القيادات خيار استراتيجي، ومن يدعو إلى غير ذلك فهو يريد إشعال أتون الحرب والتفرقة والحروب والذي لن يخلف من ورائه سوى الدمار و الخراب .