النائب السلطان: بيان مجموعة الشباب مهم ولكن لا يجب اختزال الرأي عليهم

رأى النائب د.خالد السلطان أن مبادرة الشباب وأراهم عنصر أساسي في المشورة ويجب إشراكهم في تحديد رؤية المستقبل السياسي لبلدهم، واعداً بالسير عليه.

وأضاف السلطان في تصريح له عبر "تويتر" أن بيان مجموعه الحراك الشبابي الـ ٢٧ ناشط يحمل رأي مهم ويجب تدارس الأمر معهم، قائلاً "نحن نعرف إخلاصهم وتضحياتهم ولكن لا يجب اختزال الرأي عليهم فشريحة الشباب تزيد علي خمسمائة ألف ويجب أخذ مشورة جميع الشرائح، مبيناً أنه لن يساوم علي مصلحة ومستقبل الكويت.

وأوضح السلطان أن القضية ليست قضيه دعم انتخابات، مضيفاً "فلقد كسبت عناصر كتلة الأغلبية مصداقية في رفض عضوية مجلس ٢٠٠٩ م والمطالبة بحله، مكرراً إن مصلحة الكويت ومستقبلها لا يقبل المساومة وهو الهدف وليس الدعم في الانتخابات، متابعاً أن مجلس الأمة إلا وسيلة لتحقيق هذه المصلحة.

وتابع السلطان "وبخلاف من يدخلوا المجلس ويبذلوا الملايين لكسب العقود ألملياريه أو الإيداعات المليونية مقابل السكوت عن سرقات المال العام وبمئات الملايين.

ووجه السلطان سؤالاً للذين وصفوا "الكتلة بالتراجع" هل الكتلة طرحت برنامجها حتى يقال ذلك أم إنها خطوة لفرض رأي علي الأغلبية وعلي الساحة السياسية؟، وهل هذا مفهوم الديمقراطية وهي إقصاء الرأي ألآخر ومحاوله تجاوزه؟ على حد تعبيراته.

 

×